التاسع

5.7K 379 52
                                    

متجر الثروات العشرة كان أكبر متجر في مدينة "هايشان". وغطت معظم أنواع السلع وكان لديها أيضا أكبر دار مزاد في المدينة. وتقع مدينة هيشان تحت جبل القدم من تسعة طائفة الفراغ ، وهي أكبر طائفة زراعية في ولاية زونغهاي. وكانت أيضا أكبر مدينة في دائرة نصف قطرها 2000 كيلومتر حول. هذا ما يجعلها في تيار لا نهاية له حيث يأتي المزارعون ويذهبون.

كان على رونغ يي أن يضغط على  الحشود بينما يحمي بطنه في نفس الوقت و أخيرا صعد للأعلى

البضائع في كل طابق كانت مختلفة الطوابق الأعلى ، كلما كانت البضائع أغلى. كلما كان الطابق العلوي ،كان هناك عدد قليل من المزارعين الذين يمكنهم تحمل كلفة تلك الأشياء هناك.

جاء رونغ يي مباشرة إلى الطابق الرابع الذي كان أيضا الطابق العلوي حيث الأعشاب النادرة ، والمكونات ، الإكسير عالية الدرجة والروحانية الرونية تم بيعها.

لقد خطط لجني ثروة من شخص غني حتى لا يكون قلقا بشأن وضعه المعيشي بعد الآن

في الطابق الرابع ، كان الكثير من المزارعين اللائقين يختارون ببطء وعناية المكونات التي يحتاجون إليها ، في حين كان بعض المزارعين الشبيهين بالأوصياء يحرسون بجانب الدرج.

كان رونغ يي يلهث بشدة لأنه كان يدعم بطنه الكبير بيديه ، وهو يميل على الدرج.  "ي للرعونة!  يجب أن تزن هذه البطن ما لا يقل عن 10 كيلوغرامات.  إنه يقتلني تقريبًا! "

أعطى الحراس بجانبه نظرة.

أخيرا إلتقط أنفاسه و كان لديه لحظة ليراقب كل شخص في الغرفة بينما كان يرتب هؤلاء الناس اشتروا أشياء هنا يبدون إما أغنياء  جداً ومتغطرسون أو مغرورين كما الديك. لا أحد منهم يبدو متقبلا كان من المستحيل كسب بعض المال منهم

بعد المشي حول هؤلاء المزارعين ، جذب رجل طويل القامة باللون الأسود انتباهه.  على الرغم من أنه لم يستطع رؤية وجهه على أنه الرجل المدعوم من قبله ، إلا أنه كان منجذبًا لشخصيته الطويلة والأنيقة ، ناهيك عن شعره الأسود بطول الركبة وأصابعه الطويلة والرائعة.

وفقا لتجربة رونغ يي ، يجب أن يكون هذا الرجل كريما جدا للمواهب الحقيقية طالما كان راضيا بما حصل عليه.

مشى رونغ يي نحوه ورأى العناصر في يده.  كان سكين أولو أرجواني كان أجوفًا في الوسط وكان به قواطع حادة على الحافة الخارجية.

قدم صاحب المتجر للرجل ، "عيون حادة !  يتكون هذا السلاح السحري من مكونات صافية مكونة من سبع درجات بواسطة مزورة سلاح سحري من المستوى السابع.  انها حادة وعدوانية بشكل لا يصدق ، ويمكن كسر كل أنواع التشكيلات الدفاعية.  بفضل حريقها من سبع درجات ، يمكن أن يذوب أي سلاح سحري أو وحش شرير أقل من سبع درجات. "

"سبعة من الدرجات؟"  يبدو أن الرجل لم يكن راضيًا عن سلاح من سبع درجات ، انطلاقًا من لهجته العميقة والقليلة .

رونغ يي كان سعيدا بسماع ذلك لأنها كانت فرصته مشى للأمام وقال للرجل ، " هو في الحقيقة سلاح عظيم. لكن إن استطعت سحره ، يمكن أن يكون قويا كسلاح سحري من الدرجة الثامنة أو التاسعة.”

في العالم الحديث ، كان ساحرا كبيرا. من أجل تعزيز أسلحته السحرية ، كان قد وضع الكثير من الوقت على تعلم المهارات الساحرة التي تركها له السالفون
لكنه الآن لم يكن قويا بما فيه الكفاية لسحر الأسلحة المتفوقة عليه. لكنه يمكن أن يشارك الطريقة والرجل يمكن أن يصقل سحره.

" ساحر ؟ "الرجل استدار كما أثار اهتمامه ،" ما هذا؟”

كيف ذلك؟ لم يعرف حتى ما هو السحر؟ أو ليس هناك مثل هذه المهارات الساحرة في هذا العالم ؟  هذا سيكون محرجا جدا

عندما رأى رونغ يي وجه الرجل ، كانت عيناه مفتوحتان على مصراعيها. لم يصدق ذلك "إنه أنت!?"

........

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation Worحيث تعيش القصص. اكتشف الآن