عشرون

5.4K 367 82
                                    

...

الفصل 20: عزيزي

" باللغة الإنجليزية كتبت Dade  و تعني ' ابي' لاكن هنا أتت على شكل غزل مثل عزيزي أو دادي "
.......

بمجرد خروجهم من الغرفة ، سحب بين جين يده وسار خارج الفناء أمامه.

لم يمانع رونغ يي على الإطلاق.  بعد كل شيء ، كان غريبًا بالنسبة لرجلين يمسكان بأيديهما في الأماكن العامة.

كان هناك شيء واحد الذي هو فضولي بشأنه. لماذا رونغ هوان ، رونغ سو و لي ساي الذين يمارسون الزراعة الروحية الخالصة يعملون لصانع أشباح؟

نظريا ، مزارعي الأشباح يجب أن يكونوا أشرار جدا في عيونهم. وعادة ما يحدث ذلك فقط عندما يصاب الناس بجروح خطيرة جدا التي لم يكن لديها خيار سوى اختيار زراعة الأشباح. عادة ما يكون لديهم ثلاثة أرواح ضعيفة وسبعة أرواح ، أو لا يوجد ما يكفي من الأرواح أو الأرواح.

كان عليهم امتصاص الأرواح والأرواح من الآخرين لإكمال أنفسهم حتى يتمكنوا من أن يكونوا أقوياء بما فيه الكفاية لزراعة أجسادهم الفانية. لهذا السبب أخذ المستنبتون الروحيون الأشباح كأشرار

حتى بعض زارعي الأشباح كانوا رجالا طيبين قبل أن يبدأوا زراعة الأشباح سيصبحون في النهاية اشرار للمزارعين الروحيين لأنهم يمتصون أرواح الآخرين حتى لو لم تمتص الأرواح ، فإنها تفعل الأذى والأضرار بسبب نقص الأرواح أو الاشباح.

زراعة الأشباح عادة ما كانت أصعب من الزراعة العادية لأنه كان من الصعب الحصول على ترقية وزارعي الأشباح من النادر أن ينجح زارعو الأشباح في ضرب الرعد ولذلك ، فإن عددا قليلا جدا من المزارعين يرغبون في التخلي عن أجسادهم الفانية لزراعة الأشباح.

رونغ يي ، بالنظر إلى ظهر ين جين ، فكر ، " لابد أن يين جين قوي جدا ، وإلا لن يكون قادرا على إخفاء ين تشي خاصته ، ولن يلاحظ أحد أنه زارع أشباح."

" إلى أين ؟ "توقف يين جين لسؤاله.

"دعنا نذهب إلى الثروات العشرة."رونغ يي أدرك للتو أنهم خرجوا من المنزل

يين جين استمر بالمشي وحيداً

"تمهل. انتظرني. لا أستطيع المشي بسرعة مع هذا البطن الكبير." صرخ رونغ يي بينما كان يدعم خصره بذراعيه

ما زال يين جين لم ينظر إلى الوراء ولكنه تباطأ

رونغ يي قظم شفتيه لم يكن غير مبال كما كان يتصور.

لكنه لم يكن راضيا تماما عن المسافة لذا صرخ مرة أخرى ، " نحن من المفترض أن نبقى معا. لكنك سبقتني كثيرا هل نبدو كزوجين حتى ؟ ”

ثم تباطأ يين جين لينتظره

رونغ يي أخيرا لحق بـ يين جين و أشار لـ رونغ سو ليتراجع ، "هيا ، هيا ، هيا! لا يجب أن تكون هنا أنا و سيدك نريد أن نكون لوحدنا”

"لكن سيدي الشاب ، أنت لم تضع بعض المكياج." قال رونغ سو بصوت منخفض

رونغ يي حك أسنانه " إذا ذكرت شيئا عن المكياج مثل أحمر الشفاه أو مسحوق اللؤلؤ أمامي مرة أخرى ، سأسكب كل مكياجي على وجهك - صحيح. عندما تعود ارمي كل مكياجي الذي في غرفتي"

"هل أنت متأكد؟"

"لا ، في الواقع أريدك أن تبتلعهم!"رونغ يي تقريبا صرخ.

رونغ سو, "…"

أخذ رونغ يي نفسا عميقا و ابتسم ابتسامة كبيرة لي يين جين ، " عزيزي ، دعنا نذهب."

بعد أن قال ذلك ، حصل على قشعريرة في جميع أنحاء. لكن تلك كانت البداية لجعلهم أقرب

رونج سو, "…"

يين جين, "…"

.......

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation WorOnde histórias criam vida. Descubra agora