الحادي عشر

5.4K 373 91
                                    


رونغ هوان بدا متحمسا لرؤية يين جين و انحنى وهو مصرا على جسده بكل إحترام.

استغرق الأمر من رونغ يي بعض الوقت ليدرك أن اسم عائلة يين جين كان أيضا على لوحة القصر الذي دخل إليه للتو. هل كان مالك المنزل زوج المالك الأصلي لهذه الجثة؟

لم يفهم لماذا ، لكنه شعر بالسرور من إيجاده. لو كان يين جين هو الزوج لكانت الأمور أسهل بكثير إذاً ... إذا كان علي أن أنام مع يين جين في الليل ، يمكنني أن اقبله ...  باه! بماذا أفكر؟!

رونغ يي فرك وجهه وأدرك أن هناك خطب ما إذا كان يين جين هو الزوج لماذا لم يتعرف عليه في وقت سابق بـ المتجر؟ ربما كان شقيق زوج السيد الأصلي؟

التفكير في هذا الاحتمالات ، جعله يصل الى أسفل البحيرة الغربية.  عند النظر إلى الباب المغلق ، فكر ، "بدلاً من إضاعة الوقت في تجميع الأفكار هنا ، لماذا لا أذهب إلى الداخل واكتشف الحقيقة بنفسي؟"

مشى بعد ذلك وطرق الباب.

كان رونغ سو ، هو الذي أجاب على الباب هذه المرة.  بمجرد أن رأى رونغ يي ، صرخ بحماسة ، "سيدي ، السيد هنا.  هو و أخيراً هنا ".

قال السيد هنا ، وليس السيد عاد ، غرق قلب رونغ يي.

ثم رَقَّ رونغ سو على جبينه كما لو أنه تذكر فجأة شيئًا ما ، "لقد نسيت أنك لا تعرفه بعد.  في الحقيقة ... في الحقيقة ... لم يمت. "

بينما سمع رونغ يي كلمة "ميت" ، عبس ، " ماذا تعني؟ من هو سيدك؟”

"إنه سيدنا قبل أن نأتي لخدمتك ، بمعنى أن زوجك نجا."رونغ سو على الفور في حالة انه قد يغضب ويؤذي الطفل ،" المعلم الشاب ، لم نقصد أن نخفيه عنك. لم يتوقع أحد أن ينجو السيد من الرعد الذي ضرب يوم القيامة كانت والدته حزينة جدا لدرجة أنها كانت مجنونة تحاول أن تجد شخصا ليحمل بنطاف السيد يانغ. لتعيد لوالدته لانقاذه حياته امك اخبرتها انك جسد يين نقي…”

ولد شخص يمتلك جسد يين النقي في يوم يين في شهر يين من سنة يين.  وُلد هو / هي مع هدايا فائقة ، يمتلك قوة يين خالصة وقوة يانغ قليلاً ، مما يمكن أن يساعد في تعزيز زراعة الثنائي له أو لها ولشريكه الجنسي.  كان من النادر جدا أن نرى كل 1000 عام.  إذا تبين أن أي شخص لديه جسم من الين النقي ، فقد يكون محبوسًا هؤلاء المزارعون الشرير للزراعة.

ولكن عادة ما يكون للمرأة جثث من الين النقي.  لم يحدث أبدا للرجال حتى رونغ يي.

"معلمنا تخصص في زراعة الأشباح التي تولد قوة يين الثقيلة ، مما يجعل من المستحيل تقريبا بالنسبة له أن يكون له طفل. لكن الناس الذين يملكون جسد يين النقي كانوا مختلفين يملكون كل من ين تشي و يانغ تشي. لذا لن يتأذوا من قبل يين تشي المولدة من زراعة الأشباح وأيضا لديهم يانغ تشي في أجسادهم لحمل طفل لأن لديهم قوة يين و يانغ في جسد واحد. بما أن سيدتي ليس لديها الكثير من الحيوانات المنوية قررت أن تعطيها لأمك على أمل أن تقنعك بأن تحمل بطفل إبنه لكن ... "رونغ سو توقف واستمر" لكن أمك اتخذت القرار دون أن تطلب إذنك لقد عقدت حفل زفافك أنت و لوح سيدنا التذكاري لقد رعت جسدك سرا ووضعت الحيوانات المنوية في جسدك عندما كنا نعرف عن ذلك ، كنت بالفعل حاملا ثلاثة أشهر. ووجدنا حقيقة أن سيدنا لم يمت قبل عامين لقد أصيب بجروح خطيرة من ضربة الرعد كان عليه أن يزرع في عزلة لشفاء نفسه. لم نخبرك لأننا لم نريدك أن تقلق الآن بعد أن شفي سيدنا وعاد ، أرسلته سيدتي العجوز لإيجادك. سيدي الشاب ، سيدنا أجمل بكثير وأكثر قوة من أخيك الكبير المتدرب ستقع في حب سيدنا وتتغلب على أخيك المتدرب عندما تراه”

كان وجه رونغ سو ساطعًا على ذكر سيده.

رونغ يي ربت على الكتف رونغ سو ، "الفتى الطيب.  لقد اثرت اعجابي."

لقد طرح سؤالًا واحدًا فقط وأخبره هذا الزميل بكل التفاصيل بالفعل ، مما وفر له الكثير من الوقت لجمع المعلومات الآن.

لو كان رونغ هوان ، فلن يقول كلمة واحدة.

"أين سيدك الآن؟"

"في ر بيلو يارد".  عند رؤيته أنه لم يغضب ، شعر رونغ سو بالارتياح الشديد.  عندما شاهد رونغ يي وهو يسير في الفناء الخلفي ، تذكر رونغ سو فجأة شيئًا واحدًا ثم صرخ ، "يا سيدي صغير ، لقد عاد السيد الصغير".

لكن رونغ يي كان قد انتهى منذ فترة طويلة ، لذلك لم يسمع رونغ سو على الإطلاق.

رونغ سو لم يكلف نفسه عناء ملاحقته.  عرف السيد الصغير فقط أن يطلب من السيد الشاب إطعامه.

.......

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation WorWhere stories live. Discover now