🔫23💣

5.9K 140 1
                                    

الحلقة ثالثة عشرون🔫💣:
في بورط(ميناء).. وصلت سفينة محملة بالبضائع.. فرغت شحنتها و رجعت على طريقها..  بوس tager 🐯 ورجاله وصول باش يستلمو بضاعتهم .. في نفس الوقت وصل جان ورجالو.. حاوطو ميناء الكل ..
جان.. سام انت و زوز من رجال لو جو كل الحاويات عالميات و ركبوهم فالكراهب .. وأنا ورجالو نتكفلو ب tager🐯و رجالو..
سام بلوج من  فاgونة ل فاgونة..
روبرت زادا يلوج على البنات.. جان يراقب في tager🐯 ورجالو.. ضرب جان واحد منهم برصاصة جالو ميت.. و تقوم حرب بينهم كرتوش في كل بلاصة .. ومن جيهات الكل.. لبنات كي سمعو حس كرتوش ماتو برعب.. روبرت حل الباب باش يخرجهم حس بمسدس على راسو🔫.. سام.. حركة وحدة و نطرشقلك مخك.. روبرت رفع يدو .. دار باش يشوف رجالو لقاهم مقتولين.. سام قتلهم و هز مسدس روبرت ربطو ودخلو لل فاgونة و سكر عليه.. رجال سام خرجو لبنات وركبوهم فالكراهب و ورجعو باش يعاونو جان ..
tager🐯.. الهم روبرت وينو التو ..
رجالو معضمهم ماتو و هو تو قريب يخسر حياتو لازمو يهرب .. زوز من رجالو حموه من تالي وهو هرب لليخت متاعو و هرب للبحر .. جان .. كي عرفو هرب.. نسحب هو ورجالو قبل ما توصل شرطة..
جان.. سام لبنات وين..
سام.. وصلو تو للمقر..
دينا قد ما حاولت تهرب ما نجمتش .. ضربها واحد من رجال على راسها داخت .. لبنات كانو معاها وكي شافوها داخت مضربة لبدو مالخوف..
ملاك.. متوترة مفمش حتى خبر على جان وسام.. خافت عليهم.. ساعات تنسى هي ليش هنا و تنصاع لقلبها .. لحب جان وهي مش واعية بروحها.. قد ما عذبها وهي عشقاتو اما مش عارفة ليش ديما تخمم فيه .. تستحلى كل لمسة منو .. رعشة بدنها و كرون ليضربها كي بوسها..
اول ما وصل جان معاه سام ورجالو للمقر.. هجمت عليهم ملاك بالاسئلة .. وينكم لتو؟؟ شنوة لصار؟؟ شكون لبنات لجابوهم؟؟ مسكتتش جملة..
جان.. صااح بالقوى.. اسسسكتت .. صرعتيلي راسي ..
سام.. ملاك مش وقتو تو بعد نحكو..
ملاك.. غضتها من جان كي صاح علاها وزيد قدام رجالو.. طلعت لبيتها تبكي..
جان نفخ بعصب.. مش وقتها تو بعد نتولها باها..
مشى هو وسام شافو لبنات.. فيهم لمن ميتم و فيهم بنات عايلات.. فما من تونس وفما مالجزائر . كيف حكى معاهم فمابرشا بنات حبو يرجعهم لعايلاتهم و بنات مقتوعين من شجرة باش يبقو يخدمو عندو.. طلب من سام يرجع لبنات لعايلاتهم .. هزهم لليخت متاع جان و امر واحد من رجالو يوصلهم لتونس و الجزائر..
وجان بقى مع 4 بنات لبقو فهمهم شنيا خدمتهم و بعثهم مع رجالو للكازينو متاعو .. ونسو دينا لي لتو دايخة خخخخخ..
دخل جان لبيتو تاعب دوش و لبس خلعة وشورت .. ترمى على فرشو باش يرقد و ناسى ملاك لي ماتت بالبكي على بهامتها ..
دوب ما غمض عينو .. تفكرها.. تنطر من بلاصتو ومشتلها..
حل لباب ودخل.. لقاها راقدة بشهقة و دموها على خدها.. سخفاتو وحس تنخزة في قلبو معادش يحمل يرى دموعها.. قرب منها مسح دمعتها.. و تكى بجنبها يلعب على شعرها .. لزها ليه تكاها على صدرو لين غرق في نوم..
بربي جاماتكم من فضلكم 😍😍😍💔

كرونيك :🔫حرب المافيا💣Where stories live. Discover now