•10•

11.8K 519 23
                                    

سمعت صفارات الشرطة تحيط المكان ومساعديه في كل مكان اما ديمتري فكان ينتظرني في السيارة بتوتر صعدت واغلقت الباب لارى الشرطة القضائية تمر بجانبنا توقفت السيارة ليفتح جورج النافذة ويرحب بي
"لم نراكي منذ وقت طويل سنيوريتا"

"اهلا بك جورجي الجبان" ضحك واكمل طريقه متجاهلا ايانا والشخص الذي يحاول طلب المساعدة من الخلف ،جورج قائد الشرطة ومتخصص في مكافحة المخدرات تدفع له الملايين سنويا لكي لا يلقي القبض على اي احد من العائلة في النهاية هو يعرف مصيره ان فعلها .

وصلنا للبيت المهجور ثانية لترميه لورين على الارض ليلتفت مسرعا محاولا الالتفات والوقوف لكن حذاء الجيش الذي يرتديه ايفان التصق بوجهه ليجعله يسقط متألما والدماء بدأت بالسقوط من انفه ، لما العجلة ؟
امسكته وارجعته ليكون ظهره مقابلا للحائط "هل الصغيرة متألمة"

"سيجدونني حلفائي وستكون نهايتكم على يدي ايها الاوغاد" قال وبصق الدماء على ملابسي ، لاتجاهل فعلته فهو يملك الحق لذلك نسبتا لما سافعله بعد قليل

قالت مايا بسخرية وهي تمسك الكاميرا  "تؤتؤ نحن من سنرسلك لهم طفلتي" بدأت بنزع ملابسه ليبقى عاريا يرتجف من البرد امسك سيلفيا الحبال ليشدها على يديه ورجليه لتبدأ الدماء بالتوقف عن الجريان اما هو فقد كان يائسا لا عزيزي سأعطيك بعض الامل نظرت له ساخرة "هل يعجبك الوضع جويس الصغير؟"

"فلتخرسي ابنة العاهرة ، انا لا اعلم لما انا هنا" ضغط سيلفيا يداه على رقبت جويس لكنني ابعدته وجلعته يرتمي على الارضية لاجلس على معدته وسكيني تلعب على جلده "انت حقا لا تعلم؟ الم تفكر ولو قليلا ان عائلة فاليريو ستنتقم ولو انتقاما صغيرا؟ الم تفكر انني سأجعل محاربة امي تذهب سدى ؟ الم تفكر انني سانتقم منك بعد ما فعلته بمنطقة E9? انت لست غبيا لهذه الدرجة چويسي ، لما تبدو خائفا للغاية هذه ليست سماتك"

"لقد كانت تحبه للغاية ترجيتها لعزلته والهروب معا بعيدا لكنها لم تقبل لقد فظلته عن الجميع حتى بعد معرفتها انه سيضعك بتلك المنطقة احبته كانه الرجل الوحيد على الكرة الارضية احبته ونست ان هناك عاشقا ينتظرها خارجا لذا اضطررت لفعل ما فعلته لقد زيفت فيديوهات عند اشهر الفوتوشوبيين عدلت صورا ورسائل حتى مكالمتها بكل ذرة مني اردتها لي لكن ذلك المخنث فاليريو كان قد سرق قلبها ، بعدها قررت الانتقام منها بواسطتك انتي ابنتها ، لقد كنتي عزيزة للغاية بالنسبة لها أحبتك كثيرا وحينها علمت نقطة ضعفها واستغلتها" كان يتكلم بفخر وكأنه تبرع للايتام بالملايين التي يملكها احمرت عياني وشعرت بالغضب يتصاعد

"قذر" قلت بقهر وضربته بقبضة يدي بقوة "تستغل امرأة لاجل شهواتك ، تدمر عائلة حرفيا لانك أناني عاهر" امسك الشفرة الصغيرة وبدأت بجرحه من يديه اما هو كان صامتا يتأوه بينه وبين نفسه لاجل ان لا تكون كرامته في الأرض لكنن لن اتوقف هنا، اتى ايفان بفأس ليقطع رجله والدماء بدأت بالتدفق ... نظرت له برضى جسده مليء بالكدمات والندبات العميقة اما ايفان فما زال يضربه بقوة وشغلت المدفأة لاشعر بعد فترة قصيرة بهواء الغرفة الدافئ للغاية ، جلبت لورين سطل الحامض وأكياس الملح لانظر له بشغف في رؤيته يتألم ، لا لن اتندم ابدا عند تذكري بكل الاشياء التي فعلها تصيبني القشعريرة والحب بقتله وقلع رأسه عن جسده ، واليوم ساحقق احدى احلامي .
امسكت الدلو ووضعته على الأرض لأتوجه اليه وابعد ايفان عنه امسكته من جروحه واجلسته ليرتكي على الحائط خلفه بتعب ويبدو انه سيغمى عليه بعد ضربة واحدة امسكت ذقنه ووجهت وجهه الي "جويس صغيرتي اريدك بكامل قواكِ عزيزتي الان ، ان جاوبت على سؤالي فمن الممكن ان اعفو عنك"

Voice of the devils - صَوت أَلْشَيَاطِينWhere stories live. Discover now