•11•

11.1K 499 40
                                    

اشمئزاز ، صدمة ، سعادة ، حزن ، شهوة وخوف اظن ان جميع مشاعرهم اجتمعت مع بعضها لرأيت ما يرونه امامهم قطع من الجمال ممسكين بقربان رئيس احدى العصابات الكبرى في اغلب دول افريقيا رأسه يرتكي على خصر فتاة !

دخلت للداخل لأشعر بنفس النظرات خارجا بحثت عنهم بعيناي لاراهم جالسين لا يعلمون ما الذي سيفعلوه يقولوه ، هم لم يعلموا مع من سيتعاملون
اقتربت منهم بخطوات سريعة لقد كان آريوس وبعض مساعديه مع نيل ، مالوما وديفيد اما فاليريو فقد ترك الرجل الذي كان يتحدث معه واتجه نحوي مع ابتسامة كبيرة للغاية وقد فتح يداه كانه يدعو الملائكة احتضنني بقوة وقبل فروة رأسي اما انا فبقيت بلا مشاعر او حتى تعابير سوى ابتسامة صغيرة للغاية وضعت رأسه على الطاولة وفتحت جزاني لاضع قارورة غالية الثمن شفافة مليئة من دمائه واقتربت لورين لتضع الشريحة الإلكترونية "هل هذا يرضيك الان" وجهت كلامي لآريوس لاراه ينظر بغموض لي لقد كانت الكثير من المشاعر في عيناه لم استطع تفسيرها لانني لست طبيبة نفسية هنا... صب فاليريو دماء جويس في اكواب الويسكي الصغيرة وخلطها مع مشروب اخر ليعطيه للجالسين حول هذه الطاولة ويرفعون كؤوسهم كانهم قطعوا أشواطًا في مثلث برمودا ويشربون الكؤوس قذرين في النهاية ما الذي ساتوقعه منهم.

بحثت بنظري عن مالوما لاراه يتوجه بغضب للاعلى لارمي كل ما بيدي وألحقه متجاهلة ندائهم لاكمال الاحتفال صعدت للاعلى وابقيت لورين وسيلفيا لوحدهم انا اعلم انهم سيحتفلون قليلا وبعدها الصعود لغرفتي
"مالوما" ناديته ليقف مكانه وينتظرني لاتقدم اليه ، هو حتى لم يلتفت ! يجب علي التصرف كبالغة ، مررت بجانبه لاتوجه لاحدى الابواب وافتحها "لنتكلم بالداخل" دخل لاغلق الباب واراه يجلس على الكنبة باهمال ولحظه كانت زجاجة النبيذ امامه ليشرب منها . "يجب عليك توظيح الكثير من الاسرار"

"ما الذي تريدين معرفته روزالين لقد وضحت الامر منذ وقت طويل انا الخائن في العائلة والمتحالف مع جويس ، حياة جويس ما الذي تريدين معرفته لا يوجد هناك المزيد ؟"

"لماذا كذبت ؟ وما زلت تكذب ؟ كف عن هذا نحن لسنا اطفال"

"لا افهمك روزالين لقد قطعتي راسه بعد تعذيبه وشربتي دمه لقد انتقمتي لما فعله والان هل تريدين فعل الشيء نفسه معي"

"انا لا اقصد هذا واللعنة! ... انت لست خائن لما كذبت علي ؟ لما لم تقل الحقيقة حينها ؟ لما ضحيت بصداقتنا؟!" كان سيتكلم لكنني قاطعته "لا تكذب فتقل لي كل شيء ، فقط هذه المرة لا تكذب "

"روزلين اتتذكرين حينما رأيتني مع جويس ؟ لم اكن اخطط معه لقد كنت سائق آلن ، عندما كنتي في منطقة E9 وبدأ باستغلالك لم اقف معه او اجلس معه لشرب القهوة وسماعه يتكلم عنكي وعن انتقاماته للتسلية بل كنت اسجل الكثير من الحوارات التي ستفيذني في المحكمة لكي تعلم امك ما الذي يحصل معك هناك ، لن ابدو الان كالضحية لكنني قبلت التضحية بصداقتنا لكي لا تتضحي انتي بعائلتك لكي تبقي الرابطة مترابطة بينك وبينهم في الوقت الذي رأيتك تبتعدين عنهم أردت اقترابك منهم حتى لو كلف الامر ابتعادك عني، لم ارد اشعال النار ، لم ارد منكي التعمق لهذا العالم اكثر هل فهمتي الان" بقيت انظر للارض افكر بالكثير من الامور ، لقد ظلمته ظلمت مالوما للغاية لم ارد ان تصل علاقتنا لهذا التعقيد والكره لكن القدر ، لقد كرهته ولم يسلم من شرب اخر قطرة من النبيذ ليستقييم ويضع يداه في جيوب بنطاله "لكن ما الفائدة الان نحن لن نرجع اصدقاء مجددا وانتي اليوم اعلنتي عن رجوعك بعد ان كنتي تستطيعين الخروج!" خرج من الغرفة بدون ان يسمع وجهة نظري حتى ، جلست على الاريكة رجلاي لا تستطيعان حملي دقيقة زيادة اركيت كوعي على الاريكة الاخرى لاضع رأسي عليها وابدأ بالتفكير اللا متناهي وموجة مشاعر تضربي بقوة ،
كأن قلبي يحاول التحرر مني .

Voice of the devils - صَوت أَلْشَيَاطِينWhere stories live. Discover now