•16•

9.3K 463 58
                                    

"شهران كاملان لم يراها احد ، هل فقدت عقلك" همس لي جوناثان وانا اتوجه لقصر عائلة كاستيلانو مع بدلتي السوداء التي تطغي طابعا على روحي الداكنة ، ابتسامة صغيرة خبيثة طغت على وجهي هي من ارادت الابتعاد وكان لي الرحب ان أنفذ طلبها ، فتحوا لي الباب لادخل للداخل واجلس على الأريكة باريحة كانه بيتي ، اشعلت سيجارتي وبدأت تدخينها بشراهة وضعت رجل على الاخرى حينما اتى فاليريو وأبناءه
اندفع ديفيد بالتكلم بسرعة " اين هي ؟ هل سترجع ؟" اسكته نيل بنظراته لابدأ بالتكلم بتكبر وبرود كان هذا الامر لا يعنيني " لن ترجع لكم الان ستأخذ اجازة لا اعلم كم من الوقت تريد ، لا تقلقوا لا اظن انكم بالفعل قلقين لكنها بين ايادي آمنه"

اومأت رين بتفهم وتردف " في النهاية هي تحتاج الراحة ولن أتفاجأ ان ارادت اجازة لسنة " قاطعها نيل بغضب " لماذا اختارت ان تبقى معك آريوس ماذا ادخلت برأسها " اخرجت سلاحي بكل هدوء ووضعته بجانبي وقلت له بتهديد " تأدب لست امك لتتكلم معي بهذه الطريقة أو ساقتلع لسانك" ... " لا تظهروا محبتكم المزيفة لها لقد بعتوا روزالين فقط لعدم اشتباك العائلة بمشاكل ؟ اقسم اولاد رين يستطيعون ايجاد حجة أفضل، ان علمت بالحقيقة ستحرقككم احياء في النهاية انتم تعرفونها افضل مني"

استقمت بوقفتي ووضعت السيجارة التي لتوها انتهت على الطاولة واردفت ببرود كانني اتكلم مع احدى تجار المخدرات على صفقة مربحة "سأسافر بعد عدة ايام ولا اعلم ان احبت الذهاب معي لذا لا تضجروا الهي بالاتصالات" خرجت وتركت لهم حرية الأفكار كنت ساصعد للمركبة حيث كانت ليزا تنتظرنا قبل ان يناديني فاليريو قد نما له دقن اخيرا توجهت نحوه وتوقفت لاسمع ما سيقوله ابعد السيجاره من بين شفتيه " بني دعها تعيش ما لم استطع انا ان اعطيها" ان قلت ما قاله لي لروزالين ستنهار باكية أومئت له ورجعت لهم لنتوجه لها ، غدا ساسافر لن ابقى هنا في النهاية املك عملا وعائلة ارجوا ان ترغب وردتي الحمراء بالمجيء معي .

.

.

مضى شهر آخر وكل يوم تتحسن حالت روزلين لقد استطاعت تجاوز اضطراب الطعام وجروحها قد التأمت ، ليس جميعها بل هناك الكثير من التحسن بالنسبة لحالتها عندما اخذتها من اليونان أعطاها الرب حياة جديدة بعد نجاتها من ذلك اليوم المشؤوم والذي أثير حيرتي عندما اتصلوا بي من المشفى طالبتا رؤيتي ومعرفتي انها تريدني بجانبها واخفائها
حتى انها وافقت في الرجوع معي الى المكسيك وقد تأقلمت هنا بطريقة جيدة مع الجميع اما ماريا فيا ريت لم تلتقيها اصبحت تدلعها كانها احدى قطتها
اما علاقتي معها فقد اصبحنا كالاحباء انا لم اقل اننا احباء لكننا ك ... انا حتى لا اعلم طبيعة علاقتي معها لكنها لا ترفض النوم بجانبي ، افشاء اسرارها لي كانها طفلة تمتلك فقط والدها في هذا العالم الكبير
فتحت الباب لادخل للكوخ ، حسنا هو ليس كوخا هو بيت صغير مكون من اربعة غرف بسيط للغاية في قمة احدى جبال المكسيك يطل على منظر المدينة كلها اذهب اليه لاستريح احيانا وقد وضعت روزي به الان لذا بدأت بالمجيء الى هنا كل يوم والنوم معها .

اغلق جوناثان الباب خلفي دخلت للصالة لأرى ليزا وروز يجلسان يشاهدان احدى الأفلام وصحن كبير به الكثير من الفشار جيد انا جائع ، لم استطع تناول اي شيء غير الفطور صباحا مع روزي تنهدت لاستلقي على الاريكة بجانبهم واخذ الصحن الذي كان معهم صرخت ليزا " ايها الاحمق ماذا تفعل" اجبتها بكلمات غير مفهومة بسبب كمية الفشار الذي التهمتها "لم اتناول شيئا منذ الصباح " لاعبت روز شعري واخذت حفنة من الفشار لتمضغه بجوع ، الم تاكل عشاءها ؟ وعيناها ما زالت مثبتة على التلفاز. نظرت ل جوناثان لاراه يوجهه نظره لصحن الفشار الذي امسكه ، تبا لكم انا جائع ومستعد لأكل ثور حي هائج ، نظرت له بحدة ليتسائل ماذا هناك اشرت بعيناي على ليزا ليفهم قصدي ويهمس باذنها شيئا وبعض لحظات يستقيمان من جلستهم قالت ليزا وهي ترتب ملابسها "حسنا نحن سنضطر للذهاب "
ابعدت روزلين نظرها عن التلفاز لتسألهم بخيبة أمل "لما لم ينتهي الفلم بعد !" احتظنتها ليزا ، هيا ليزا بلا مقدمات وبكاء "اسفة روزا لكننا سنضطر للذهاب غدا سنذهب للتسوق اليس كذلك" اجابتها "اجل اظن ذلك "

وقفت لتوديعهم ليسقط الشرشف الذي كان عليها ليبان الشورت الحريري الذي ترتديه وأرجلها الناعمة للغاية بغض النظر عن الجروح التي بقت لكنني متأكد من انها ستختفي يوما ما .
رجعت لمكانها لتجلس مؤقتا وتسألني "لما لم تاكل كل اليوم ؟"

"لانكي لم تفعلي " همهمت واخذت هاتفها لتردف "ساتصل بمكان ما ليجلبوا همبورجر هل تريد ؟"
"اجل" سالتني لتتاكد " الكثير من الشطة ،بورك مخلل ؟" مازحتها "حفظتي الدرس " اغمظت اعينها بيأس مصطنع وقالت "انتم المكسيكيون تحبون الحار للغاية !" .

.

جلسنا حول الطاولة الصغيرة بعد ان انتهينا من تناول العشاء مع كاس قهوة وطبعا لها قهوة مع القليل من الحليب ، بقينا صامتين ننظر للأضواء في المدينة والرياح تحرك الشجر الذي بجانبنا وشعرها الذي طال نسبيا ، ملامحها الحادة أعينها الغامضة المصرية شفتاها المنتفختان ما ازال ارغب في تقبيلهم طوال حياتي ، نظرت لي لتبتلع ريقها وتنادي باسمي " آريوس "
ارجعت نظري لعيناها التي غرقت بهم وانتظرها لتتكلم

" حسنا اولا شكرا لك لكل ما فعلته لي هذه الثلاث اشهر ول.. " قاطعتها " انتي تعلمين انني اغضب عندما اسمع منكي هذا الكلام روزلين !" ضمت شفتاها لتسترجع قوة صوتها وتقول "انا لا اقصد اغضابك لكنني ساتخذ قرار نهائي " سالتها " وما هو ؟"

"سأرجع لإيطاليا " ... تبا

₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

شابتر تسليكي قصير ، ان اردتم شابتر اخر في منتصف الليل لا املك اي مشكلة ... فقط اريد تفاعلكم ، ڤوت وكومنتس على الفقرات 🙏🏼

احبكم جميعا 💜

رجوع روزالين لايطاليا ؟

ما تظنونه السبب الرئيسي / الاسباب ؟

Voice of the devils - صَوت أَلْشَيَاطِينWhere stories live. Discover now