•24• end

14.4K 481 119
                                    

انهيت وضع احمر الشفاة الفاقع على شفتاي لاغلق المكيف هل جُنَ آريوس انا بالكاد ارتدي سروال داخلي وحمالة صدر ليشغله في طقس كهذا دائما وفي كل الاوقات انا اشعر بالبرودة اما هو فكأنه يجلس على شعلة نار نظرت له لاراه قد فتح عيناه اخيرا وجلس على السرير "انتهيتي من الاستحمام حب؟"

" اجل فعلت هيا اسرع سنتأخر على الحفل" اليوم حفل زفاف ليزا وجوناثان وبعد اسبوع زفاف مايا وايڤان ويجب علينا حضور الزفافين من الصباح للمساء لكن الساعة الان تخطت الثانية عشر والى الان لم اقرر ما الذي سارتديه ، لقد تواعدنا انا واريوس بعد الجميع وتزوجنا قبلهم مضحك ، اقترب من حافة السرير ليمسكني من خصري ويجلسني على رجلاه ليتحسس جسدي "لما العجلة بيب" قال ليقبل معدتي لابتسم واقبل جبينه ، لابتعد قليلا واحفزه للذهاب للاستحمام " هيا اريوس انا حتى لم اقرر ما الذي سأرتديه " لكنه سحبني اكثر اليه ليقبل مكان الوشم الجديد الذي وضعته لاعلم اننا سنتاخر عن الموعد كالبارحة ، نحن لن نشبع من بعضنا ابدا .

.

أمسكت طفلة اورورا ونيل بين يداي احاول جعلها تصمت لكنها لا تفعل بل تستمر بالبكاء حاولت ان الاعبها او افعل ملامح مضحكة في وجهي لكنها ترفض حتى النظر الي ، اترى بوجهي شيء مخيف ؟ افأفت بضجر وخرجت للخارج لارى آريوس وديفيد يقفان بجانب فرن الشواء يتكلمون بامر ما ينتظرون الفحم ليكون جاهزا للشواء عليه ، انا جائعة للغاية ومنزعجة لا استطيع اعطاء تيرا لاي شخص فاورورا وبعض المساعدات يعملون في المطبخ كال وفين يجهزون المائدة انا متاكدة ان الصحون ستكون مدهونة بالقشطة او مسممة من مقالبهم ، رين ونيل يعملون على مشروع ما وسينتهون بعد قليل ، فاليريو يجلس امام آريوس وديفيد يدخن سيچار في فمه ببطء وبجانبه كأس نبيذ .. حاولت المشي بها في الحديقة لكنها لم تصمت هل من مشكلة بها .

"اسنانها على وشك النمو" افزعني صوت آريوس الذي اتى من ورائي توقعت مجيئه هو في النهاية ينتبه لتحركاتي ويحاول دائما مساعدتي عندما امسك طفلا بين يداي ، بصراحة بدأت بحب كوني خالة او عمة الشعور بانني الشخص المفضل لدى الاطفال رائع للغاية ، حبهم فائق البرائة .

"صحيح ! لم افكر بذلك" قلت والتفت له ليتوجه نحوي ، سألته متجاهلة بكاء تيرا الذي يصن اذناي "متى ستأتي ليزا وجوناثان؟" اجابني " لا اعلم لقد قالت انكي ستجتمعين مع عائلتك حفلة شواء ولم تحب التدخل في جلسة عائلية كهذه " قلبت عيناي لاقول بانزعاج "هي من عائلتي ! ما هذا الهراء مالوما هنا ، لورين وسيلفيا سيأتون بعد قليل لحظة ساتصل بها ، خذها" حمل تيرا ليبدأ صوت صراخها وبكاءها بالهدوء ، ما واللعنة ساعة كاملة اعاني من بكاءها ونحيبها في اذني والان تصمت كالكلب المطيع بين احضان آريوس ، فتحت فاهي متفاجئة "هل تغازلين زوجي ايتها الطفلة .. هو يعلم انكي طفلة بكاءة" خاطبتها كانها تفهم ما اتكلم لتبدأ بالبكاء ليتذمر ساخرا "كفى روز انظري كيف انها لا تطيق النظر لك بل تفضل احضاني" قلبت عيناي لاحملها وانادي ديفيد لاركض اتجاهه بسرعة تاركة آريوس ينظر لما افعله مستغربا مع ابتسامة كبيرة على ملامح وجهه ، حمل ديفيد تيرا لانظر بنصر لهما كانني طفلة صغيرة واصرخ " الان ساجعلها تنظر بوجهي مترجية اياي ان تراك " هز راسه للجانبين لقد رفع يداه مستسلما من تصرفاتي اقتربت منه ولم استطع التوقف عن الضحك "لن اجعلك تقترب منها ايها اللعين فقط مني" قلت لاقفز على ضهره "لقد اصبحت غيرتك تفوق غيرتي ، هل الغيرة معدية يا الهي"
اقتربت من وجهه لاقبله واقول "كالانفلونز بيب" ركض نحو المسبح وانا معلقة على ظهره "لا تجرأ ايها الوغددد " صرخت لكنه رماني في المسبح المياه الباردة احتلت جسدي لابدأ بالارتجاف لن اصمت عن هذا اقتربت منه طالبة مساعدته لكنه لم يستطع ايقاف ضحكته التي تسرق قلبي دائما امسكت رجلاه باحكام لاسحبه للداخل معي "انتي لا تصمتين عن حقك حب" ضحكت لارشه بالمياه " ابدا عزيزي" .. لعبنا قليلا بالماء لكن حان وقت الصعود لتغيير ملابسي انا اتجمد هنا ! خاطبنا ديفيد "عصفورا الحب اذهبا لتغييرا ملابسكما ، يجب علي الشواء هنا وتيرا لوحدها" سالته "اين ڤاليريو ؟" جلس جلست القرفصاء على حافة المسبح وقال بطريقة درامية " غارقا بتفكيره انا لن اقاطع احاديث رأسه انتي تعلمين"

Voice of the devils - صَوت أَلْشَيَاطِينKde žijí příběhy. Začni objevovat