|٥|

45 3 0
                                    

أستيقظت هذا الصباح لـ اذهب و اتجهز ليوم جديد ، و انها اول مره اصفف شعري لـ يوم مدرسي عادي ، قد صففته بشكل لطيف كي يروق له رسمه و الابداع بالرسم و التميز في اخذ قلبي مني ، ذهبت و ربطته بشارطه بشكل خفيف و ناعم ، ارتديت لي زي رسمي راقي ، بنطال اسود و قميص أسود عنق طويله ، و ستره ذات لون بني لوقاية جسمي من البرد ، كوننا نقبل على فصلي المفضل "( الشتاء )" ، لم اكن كجميع الطالبات ، كنت افضل الازياء الرسميه جداً كنت ، اتمنى لو انني ولدت في الثمانينيات مجرد من باب التمني الذي افضل زيارته كل يوم قبل النوم و بعده و في كل ساعه و عندما اكون لوحدي و مع الناس ، و ذهبت لـ اعد لي القهوه ، كون امي تعد لي الافطار باكراً و تذهب إلى العمل ، و تعلم انني سوف اقوم باعداد قهوتي بنفسي أفضلها ازجه من الابريق لشفتي ، تناولت افطاري بشراهه ، اريد ان اكون مستعده لليوم اتمنى ان يكون لطيف جداً ، ذهبت للمدرسه بدراجتي استمع لأفضل أغنيه في هذه المجره " الاغنيه في الاعلى " ..


|ليوناردو |

أوقعت دفتري الذي لا استطيع للحظه دون ، من اجلها !! هل انا احمق ام ماذا ؟ ولكنهاا كذبت من اجلى ! تعادل ١ : ١ و هذا ما أثلج صدري بالرحبأستيقظت بكل حماس ليوم جديد متبلور حولها ، استعديت كي اذهب للمدرسه ، سرحت شعري بطريقه اود ان تعجبها ، قمت بتجهيز ملابسي و ذهبت للخادمه كي أحصل على علبه العصير و الفطيره و أكلت في طريق عودتي للغرفه ، أرتديت بسرعه بالغه و ذهبت للمدرسه .

ووجدتها امامي كالعاده أنيقه جداً و كأنه خرجت من دوامه زمنيه من العصور القديمه التي تتميز بالأناقه و الرقي

هكذا كان شعرها عندما التفتت كي تبحث عن شيء ولا اعلم عن من او ماذا


كانت تدخل صورتها من عيني الى قلبي مباشره ، كانت تعصف بي ، ذهبت قدماً لها و اشعر و كأن هناك امواج ضدي تقسم انا لا اصل و لكنني لـ أول مره اقسم ضدها ان اصل ، اجل ان اصل الى تلك التي تخلط بين الاناقه القديمه و الالرقي المعاصره و الجمال القادم ، اجل كانت خليط كالخيط الذي يفصل القمر عن الشمس ، في وقت الفجر عندما نرى القمر في الصباح نوع شاذ من الجمال ولكنه شذوذ جميل لانه يقر ان هناك شخص كامل الجمال ، ليس به عيب ، وجه خلاب ، جسماً متناسق ، لوناً برونزياً كرمال البحر لامعه كـ اللؤلؤ.

أقتربت من اذنها و همست good morning

hi leo , good morning

leo ? aww i like it :( really i love it and adore it

أبتسمت لي بسمه تشبه العقار ، اجل انني لم اخبركم عن شفتيها و اسنانها التي تخلق بسمه من كوكباً و مجره اخرى كانت انيابها حاده ، ان كنت مؤمناً بمصاصي الدماء لكنت ركضت هلعاً منها ، ولكنها تصنع مصنعاً للابتسامات الجميله و الفاتنه .

.. حـوريــــة الـبحــر ..Where stories live. Discover now