Part 21

5.6K 311 19
                                    

The song up there 👆🏻

-because I'm stupid -

يفتح جيمين عيناه ببطئ شديد بينما رؤيته المشوشة تصبح اوضح اكثر فأكثر ...
يونجون : اوه جيمين ، هل استيقظت ؟
اومأ له جيمين ببطئ ليتذكر انه اغمي عليه بعد اعطائه الخبر المفرح ليردف : ماذا حدث ؟ اين يونغي ؟ هل هو بخير ؟
يونجون : اعتقد انك نسيت ان تسأل وتهتم بشخص اخر غير يونغي
جيمين باستفهام : ما الذي تتكلم عنه ؟
يونجون : طفلك
جيمين بفزع : ماذا ؟ ماذا حدث لطفلي ؟
يونجون : اهدأ انه بخير لكن كدنا ان نفقده لانك لم تعتني بنفسك ، ارجوك تذكر ان هناك روحا اخرى بداخلك واهتم اكثر بنفسك فأنت لم تأكل طول اليوم واجبرتنا على ادخال الطعام لجسدك بواسطة انبوب .
جيمين بحزن وهو يربت على بطنه : انا اسف صغيري ، اباك افقدني عقلي .
صمت جيمين قليلا ثم رفع اعينه الى يونجون مجددا ليفهم يونجون انه يسأل عن يونغي فيجيب : انه بخير هو الاخر لكننا وضعناه تحت المراقبة لمدة ٢٤ ساعة ولا اظن انه سيستيقظ قبل ذلك ، اضافة أننا لا نستطيع تحديد ما حصل له بعد العملية الا عندما يستيقظ ... لذا الانتظار بصبر هو الحل الانسب .

<عند تايكوك>

تاي بصدمة : م..ماذا؟
جونغكوك ببرود : لننفصل
تـاي وعيناه بدأت تلمع : لكن جونغكوك ...
جونغكوك : ارجوك لا اريد اطالة الامر اكثر من ذلك ، لننفصل فحسب كُلٌ في طريقه
تاي ببكاء : انا اخطأت اعلم ... لقد كنت سأعتذر لكنك لا تجيب على اتصالاتي ثم تأتي الى بابي قاصدا تركي ما اللعنة ؟ هل هذا الحل للمشكلة ؟ انا اسف لم استمع لك لكن هذا لا يعني ان تتركني ، احقا الانفصال شيء بسيط لهذه الدرجة جونغكوك ؟
جونغكوك : انا لم اغضب من عدم استماعك لي بل لرميك الكلمات الجارحة لي
نظر تاي بدهشة ليردف جونغكوك بسخرية : ماذا ؟ الست انسان ايضا ؟ الا يحق لي الشعور بالالم؟ فقط لاني كنت متنمر لا يعني اني لا امتلك مشاعر ... نعتك لي بأني لم اتغير يأكد كم تثق بحبي لك تايهيونغ ، انت تعلم منذ البداية اني تركت التنمر وبدأت بكوني شخص جيد فقط لاجلك ، فقط لانك طلبت هذا ... بما اني لم اتغير ماذا استنتج اذا ؟
تاي : أ..أنا لم اقص..
قاطعه جونغكوك : أتعلم ؟ لم احدث احدا قط عن اخي ولكني حدثتك انت لانني كنت واثق انك لست احدا ... عندما قلت لك ان اخي رحل بعيدا ولن يعود الي مهما فعلت قصدت انه رحل لقبره
صمت تايهيونغ بينما فتح عينيه على وسعهما ليكمل جونغكوك : ماذا ؟ هل ادهشتك ؟ عندما رحل وتركني وحيدا بدأت مشاعري تسوء شيئا فشيئا ومعها كنت اتغير الى ذاك الشخص السيء الذي يرى نفسه ولا يرى احدا ، كان لي اخ حنون يناديني بصغيري وقت ما احتاجه ، يحتضنني عندما اشعر بالوحدة ، يدغدغني لكي استيقظ ويعد لي الفطور قبل ذهابي الى المدرسة -بدأت دموعه تتساقط- لكنه مرض ، مرض بشدة .. اصبح وجهه شاحب ونحيل للغاية ، شعره يتساقط وعيونه دائما ما تكون حزينة ، ابتسامته المشرقة التي كان يعطيني اياها انمحت عن الوجود ، هو فقط كان يتألم في حين انا ظننته سعيدا لانه يعطيني تلك الابتسامة المزيفة ويخفي ألمه ... كان مرضه مشابه ليونغي لذا شعرت ان الزمن قد عاد بي مجددا ، لطالما شعرت نفسي مذنبا على عدم مشاركته ذاك الالم والحمل الذي يحمله على اكتافه وانت بكل بساطة تأتي لتقول لي انه رحل لانه مستاء مني واللعنة انه كذلك ، انه..شهقة..بسببي .
تاي فقط توقف عن الحراك عندما رأى بكاء الاخر ، بينما دموعه بالفعل ملأت وجهه منذ بداية الحديث .. اخذ بخطوته اتجاه الاخر ليحضنه لكن ذاك الحضن لم يلبث سوى لدقيقة لأن جونغكوك فصله وأدار ظهره ناويا الذهاب ، حاول تاي الحديث معه لكنه فقط رفع يده ولوح بها بينما يهم ذاهبا .

______________________
Anddd how was it ?

______________________Anddd how was it ?

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.
Brother ?! Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin