🔱 شـغـف الـشـيـطـان 🔱
✒ بـقـلـمـي ~ سـنـاء بـلـخـروف ✒
🖇 بـارت ~ 101 🖇
.. بتسم بجنب فمه .. وطلع يدو حتى لعنقها .. وضغط بشويا عليه غافل على انها راه مضروبة دج فيه ..
.. بين ما شغف تنهدت بألم من حر الحريق لي شدها .. حاولت تتسند عليه حتى وقفت .... خسرت ملامح وجهها بألم من الحريق .. وبمجرد ما شاف ملامحها المتألمة تلقائيا طلقها ..
.. بين ما هي بقات شادة ليه فدراعو بكل تملك لا طيح .... فجر تنهد كيشوف فيدها لي عليها بعض الجروح شادة بيها فيه ..
.. عض شنايفوو ودورها بسرعة متكيها على الحيط .. مخلي رجليه وسط رجلها ويدو لي شادة بيه عليها نزلها لخصرها..
.. وليد تانية حطها على يدو لي مضروبة .... عينيه لي ولا لونهم سود مترقب بيهم عينيها الخضراء .. وما إن حس بيها شدت توازن ديالها طلق من خصرها ..
.. وبحركة تقيييييييلة هز يدها طبع عليها قبلة خبيـــثة شي لي خلاها تهز حجبها بستفهام .. وتستدرك الوضع لي هي فيه .... بتاسمت بجنب فمها فاش حست يدها على قلبو لي كضرب بشكل مرتافع من لإحتكاك لي واقع بينهم ..
.. دقات قلبها تلقائيا رتافعو من صوت أنفاسه الحارقة لي كتحسها على شعرها شي لي خلا لحمها يتبورش وقلبها يضرب بعنف ..
.. غمضت عينيها بقوى كتحاول تسيطر على أحسيسها ..
.. و ما إن وسعتهم بكل تمرد من كلامته لي هو بنفسو معرفش كيفاش نطقهم .." فجر "
-_ تزوجي بيا هممم !! _-.. شغف تنهدت كتحاول تخلي صدمتها مخفية ..
.. وسعت عينيها و ضحكت بشويا وبالمهل كتوجد ليه فسم لسانها .... خلاتو تايه فعينيها .. و مفاق الا على كلامها المسموم ..
-_ نهار لي تعلى عينيك على حاجبك اجي نتزوجك اولد لهيلالي _-
.. فجر معن فيها الشوفة .. وحط راسو بشويا على كتفها ..
-_ كنحاول منطيحش فيك ابنت الشافعي _-
" شغف "
-_ دج قالتيها .. ومع لأسف سكنت عقلك قبل قلبك _-" فجر "
-_ خاااايف .... _-.. شغف جمعت حجبانها بستغراب ..
-_ الوزير فجر خاايف !! هههه مناش !! _-
.. فجر هز راسو كيشوف فيها .. و قرب وجهو لعند وجها ..
.. طلع النفس وخرجها كضرب فوجها حارقة ..
.. حتى غمض عينيه وقرب فمه لجنب فمها مخليها مبنجة و متبعاه بعينيها ..
.. وبهمس نطق كيحرك ثغره على جنب فمها ..-_ خاايف من موتي لا يكون جزء من موتك .. ماشي من شهم ولد الهيلالي يموت ويخلي حرامه أرمل وراه أ شغف فجر الهيلالي _-
أنت تقرأ
شغف الشيطان 🔱مكتملة🔱
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ بكلام الكاتبة : 📛 عــشــاق الـمـافـيا 📛 🍷 الــشــيــطـان و الــشــغــف 🍷 🔱 شـغـف الـشـيـطـان 🔱 💲 الفصل 1 ~ هـوس فـنـان 💲 🍾 سناء بلخروف 🍾 🖇لا أحـلـل الـنـشـر إلى بعد اخد إذني أنا ولا اذن أحد لادمن 🖇 ...