الجزء 4

27.2K 778 18
                                    

"اكاد اموت من الجوع"تبتسم وتجرني من يدي الى المطبخ..انها لينا،شقيقة امير،ملات الطاولة بمختلف انواع الاطعمة التي اعشقها،لانقض على الطاولة وكانني لم آكل منذ سنيين..
بدات آكل بشراهة و لينا تراقبني وتبتسم..بعد ان شبعت:"لماذا شقيقك قام بإيذائي؟!لا بد انك تعرفين.." سالتها لتختفي تلك الابتسامة الجميلة عن شفتيها..
"ه-هل شبعتي؟! ساجمع الصحون" اجابتني بعد صمت قصير وقامت لامسكها من يدها.."ارجوك اجيبيني لينا!" انظر اليها ببراءة..
"حسنا ساخبرك" تنهدت واضافت:"بعد ان تشاجر امير مع بعض اصدقائه الذين يقطنون هنالك،ارادوا ان ينتقموا منه،فعرضوا عليه الطعام..وبحسب مقال الطبيب،وضعوا له جرعة زائدة من المخدرات افقدته صوابه آنذاك ليتحول الى وحش،ولسوء حظك التقيته في الطريق"
سقطت دمعة اسف من عينيها:"مهما شكرناك ومهما تاسفنا لن نستطيع ان نعوض عليك..لكن صدقيني،امير رجل طيب وحنون انا اقسم لك.ابى ان يتزوج او حتى ان يتقرب من اي امراة منذ وفاة زوجته"اضافت وهي تمسح دموعها..
اذن تلك المراة الجميلة التي في الصورة زوجته،وذلك الطفل ابنه،نعم،انه يشبهه..
"ذلك الفتى الصغير ابنه اليس كذلك؟!" لينا:"ا-كرم؟ نعم كرم ابن امير،توفيت والدته اثناء ولادته،كاد امير ان يجن آنذاك...لقد كانت كل شيء في حياته..هو من قام بالتكفل بكرم؛يغير حفاظاته،يطعمه،يصطحبه معه الى العمل،يخرج برفقته؛لدرجة ان كرم لا يتكلم مع احد سوى امير..هل تعلمين انك تشبهينها قليلا؟".
اظن ان هذا سبب تقرب كرم مني..
شكرت لينا واعتذرت منها لانني استوليت على غرفتها،ثم صعدت لارتاح..
وضعت راسي على الوسادة وانا افكر قي كلام لينا،تيقنت ان امير ماكان لياذيني لولا غدر وخيانة اصدقائه..أ علي مسامحته؟!
وفجأة ظهزت امامي ابتسامة لؤي،ومرت امامي الحادثة من جديد كشريط سينمائي..وجهي الذي كان مشوها،الجنين ببطني،مستحيل ان اسامحه؛علي تنفيذ الانتقام الذي قدمت من اجله،تدمير حياته كما فعل..
احسست بالاختناق وضيق في نفسي،تسللت الى الخارج وانا احاول عدم ايقاظ احد من النوم..اردت ان اجلس في حديقة البيت لاستنشق بعض الهواء النقي..
فتحت الباب لاشعر بالفزع بعد اصطدامي بامير الذي انسكب كوب الماء على صدره العاري،وهو يرتدي سروال بيجاما فقط..كان جسمه مرسوما وقطرات المياه المنسكبة تنزلق على عضلات بطنه..
رفعت رأسي لانظر الى وجهه الجالي من الملامح والتعابيير،غير عينيه اللتان ابعدهما عني وانصرف..
احسست بشيء غريب داخلي،لا اعرف ما هو،وكان بعض الفراشات ترفرف بمعدتي..!
اكملت طريقي الى الحديقة لانبهر بمنظرها الراقي والرائع ليلا، الانوار منبعثة من الارضية تضيء الازهار والورود..احسست بالراحة وانا اتمشى على جنباتها المخضرة، لاجلس على ارجوحة مريحة هناك وانا اتامل النجوم..اشم رائحة الشوارما..ممم شهية، من اين تنبعث رائحتها؟! پففف انه الليل..كيف لي ان اتناولها؟!لا بد انه الوحم اللعين..اريدها بشدة!!
قررت اخبار لينا لارى ما سيحصل،لا استطيع المقاومة~>_<~
طرقت باب الغرفة التي تنام بها لينا..
"اوه ملك،هل تحتاجين الى شيء ما؟" تجيب بعينين نعستان.."في الحقيقة اشم رائحة الشوارما،اريدها بشدة!" لينا: "ااه ملك تتصرفين و كانك حامل، كيف سنحضر الشاوارما في هذا الوقت؟!" انا: "انا فعلا حامل!" واستدرت لانصرف..فتحت عيناها على مصرعيهما وامسكت يدي: "انتظري هنا قليلا..".غابت للحظات ثم عادت برفقة امير الذي يسيطر عليه الاحباط..
لينا: "ملك،سيصطحبك امير الى اقرب محل للشوارما" انا: "لا باس،لا داعي لذلك".استدرت لانصرف،ليسحبني امير من يدي ويجرني خلفه..حاولت الفرار من قبضته لكن دون جدوى..
دخلت الى السيارة ووضعت حزام السلامة بتملل..تولى القيادة،انظر الى زجاج النافذة كالعادة، ليفاجئني بسؤاله..!

Rape Case|قضية اغتصابWhere stories live. Discover now