الجزء 5

25.1K 791 29
                                    

"كم عمره الآن؟"..استغربت قليلا لانه لا يكلمني عادة،صوته ينم على الحنان وبه رنة جميلة "الشهر الاول!" اجبت بعد صمت لعدة لحظات..اخيرا وصلنا،ترجل عن سيارته ليفتح لي الباب..اوووه!!رائحة الشوارما لا استطيع المقاومة≧﹏≦..دخلنا الى مطعم فاخر وراق ثم جلسنا،هاقد وصلت الطلبية!!
بدأت آكل بشراهة وكانني حيوان مفترس؛وهو يقابلني،يشرب قهوته ويبتسم..لا اعرف كيف حصل ذلك لاجد نفسي اشرب من كاسه بعد ان اخذته طبعا..نظر الي باستغراب مطولا،ليقهقه عاليا بعد ذلك..وانا انظر الى وجهه اتامل ضحكته الجميلة..ماذا دهاني؟! هذا ليس موقف الرغبة في الانتقام يا لي من غبية..لماذا انظر اليه بهذه الطريقة؟! لماذا لم يعد ذلك المتوحش الذي دمر حياتي؟! تركته متوجهة الى الحمام لاغسل يداي..نظرت للمرآة لاجد وجهي كالبهلوان من آثار الطعام،لا الومه لضحكه علي..
خرجت بعد ان نظفت وجهي ويداي لكني لم اجده!! بحثت عنه في الخارج لكن..لا اثر له!لم احضر حقيبتي ولا هاتفي..لم اشعر وكانني سابكي؟! تمالكي نفسك ملك،لا تبكي لاتبكي..الا انني انفجرت باكية كطفلة تخلى عنها والدها..التفت لاجده خلفي.."ما بك لما تبكين؟هل يؤلمك بطنك او راسك؟" رايت الخوف والقلق في عينيه..حركت راسي بالنفي وقال"هيا لنذهب!"
استيقظت متاخرة في الصباح لانني لم انم ليلا..وجدت لينا ووالدة امير في الحديقة،خرجت وانضممت اليهما..ام امير:"نمت جيدا يا ابنتي؟""نعم حمدا لله"ابتسمت..لينا:"كم مر من الوقت وانت حامل؟"
"شهر" اجبت..ام امير:انا ممتنة لك يا ابنتي لمسامحتك امير،وقبولك العيش معنا،اشكرك" ابتسمت لها رغم عدم تحملي كلماتها..وقفت لانصرف لولا عراك الحارس مع شخص في الخارج.ركضت لينا الى الخارج،لتعود برفقة ذاك الشخص..ما ان رايته حتى احسست بالدوار انه لؤي!! توقف بعد ان رآني اركض اليه لارتمي في حضنه باكية،وهو يضمني بقوة ويقبل راسي..نظرت حولي لاجد امير يرمقنا بنظرات حادة..
اقترب مني،ليتلقى لكمة قوية من لؤي اوقعته ارضا وانهال عليه بالضرب..وانا اصرخ وابكي ولينا تحاول تفريقهما..اسرعت لمساعدة لينا وانا احاول فض العراك،قبل ان يدفعني لؤي واقع ارضا..فوجه له امير لكمة قوية وركض الي"ملك انت بخير؟ ابننا بخير اليس كذلك،لم يقع له مكروه؟!" يتحسس بطني ويسال بقلق..كلامه كالمخدر،جعلني فاقدة للوعي لكني اسمع كل ما يدور حولي.شعرت به يرفعني ويزمجر:"لينا،اتصلي بالطبيب بسرعة!!"ووضعني على السرير،استرجعت وعيي لاجد راسي مسندا على ذراعه،ووجهه مليء بالكدمات،ولؤي يضم يداه الى صدره وينظر الي..
"هل انت بخير؟!" نفس الصوت الحنون يطمئن علي..حركت رأسي بالايجاب،واردف:"ملك،هل هذا الشخص شقيقك؟!" نظرت الى لؤي وطاطات راسي:"لقد كان خطيبي.."
نظر الي لؤي وهو ينتظرني لاكمل الحديث،ولكن هذا هو كل شيء.
"انا ابن عمتها وخطيبها،ترعرعنا معا منذ صغرنا وهي لي..والفترة التي تعرضت فيها للحادث كنت في رحلة عمل،وما ان سمعت الخبر عدت وانا اسوق بسرعة،قبل ان اتعرض لحادثة سير وادخل في غيبوبة..تعافيت الاسبوع الماضي وخرجت من المستشفى،لهذا لم استطع القدوم لرؤيتك ملك!"
شعرت بدوار شديد بعد سماعي هذا الخبر..لم اعد اعرف ماذا علي فعله او قوله..امسك لؤي بيدي وجرني خلفه قبل ان يمنعه امير:"هيي انت!ما الذي تفعله؟!هذه زوجتي،لذا اطلب منك الخروج بكل احترام قبل ان اجعلك تندم.."
لؤي:"ملك ستذهبين برفقتي صحيح؟"بعد ان نظر الي بتفاؤل..امسكت قميص امير وتشبثت به جيدا ليطمئنني:"لا تخافي انا معك!"..نظر الي لؤي ببرود وحزن فبل ان ينصرف..
ما الذي افعله؟لم اتصرف مع امير هكذا؟! ايعقل ان اسامحه على كل ما فعله بي؟!
افلت سترته واسرعت الى غرفتي؛بكيت حتى غرقت في النوم وارحت نفسي..

Rape Case|قضية اغتصابWhere stories live. Discover now