الجزء 9

21.9K 734 50
                                    

صوت جرس الباب.."من هناك ؟!"..تفتح امي الباب لتخرج شهقة خفيفة من شفتيها: "ملك حبيبتي لم تخبريني انك قادمة؟ اشتقت اليك يا ابنتي"..عانقتها و دموعي تنهمر بصمت كقطرات المطر..
"اين امير ؟  الم يات برفقتك؟!"سالتني امي لاجيب بهدوء: "لا تسالي ،ارجوك امي.. كل شيء انتهى!!".. نظرت الي بصدمة واغلقت الباب...
ارتميت في حضنها الدافئ وبكيت بحرقة: "ارتكبت اكبر غلطة في حياتي عندما سامحته امي! ..لم يكن علي فعل ذلك"شهقة" لقد اخطأت..اخطأت بحق حين احببته، وانا اكره ذلك بشدة!!"
استمريت بالبكاء وامي تداعب جصلات شعري الى ان غصت في نوم عميق..ملاذي الوحيد لانسى كل هذه الوقائع المريرة التي اعيشها الآن...
استيقظت في الصباح على آلام رأسي ودوار شديد..تسمرت في سريري وبكيت في صمت ما إن تذكرت كلماته التي لم تتوقف عن ازعاج مسامعي..
سمعت صوت طرق الباب لتدخل امي..قبلتني وقالت :"ملك حبيبتي..امير هنا لرؤيتك!"..
"لا اريد ذلك..اريد النوم فقط!"...اغلقت امي باب غرفتي، واستمريت في بكائي اللعين. طرق الباب مجددا؛ "امي ارجوك! لا اريد رؤية احد!! "...فتح الباب؛ ليدخل امير. "ارجوك اخرج..انا متعبة واريد ان انام"..لم يكترث لكلامي واغلق الباب ليجلس بجانبي في السرير..
"تعرفت على نور في كلية التجارة..واحببتها من كل قلبي لأخلاقها، براءتها، ابتسامتها التي كانت تنسيني كل أحزاني..لكن فقر عائلتها جعل ابي يرفض زواجي بها؛ لذلك تخليت على كل ممتلكاتي لاتزوجها.. واشتغلت بوظيفة بسيطة لنعيش معا حياة كريمة..الى ان مرض والدي واعتذر منا، ثم طلب منا القدوم للعيش معه؛ توفي رحمه الله لاتكلف بالشركة وادير شؤونها..كان في حملها خطر على صحتها؛ حيث نصحها الطبيب بالاجهاض، لكنها اختارت ان تنجب كرم وذلك دون علمي"... امتلات عيناه بالدموع..ثم اضاف: "عندما توفيت شعرت بانني دون اهمية في هذه الحياة.. لكن بقي جزء منها برفقتي..كرم..لذا قررت ان اعتني به بنفسي.جمعت كل أغراضها، ملابسها وكل الاشياء التي تتعلق بها في غرفة نومنا واغلقته..منعت كل شخص من الاقتراب او لمس اغراضها، الى ان دخلت انت الى الغرفة، وارتديت الفستان الذي كانت ترتديه قبل وفاتها..كنت ارى نور فقط تنزل السلالم الى ان اقتربت مني..لم اتمالك نفسي حتى بدات بالصراخ عليك..لا اعلم ما الذي دهاني لاتصرف معك بتلك الطريقة..ملك سامحيني لم اقصد جرح مشاعرك، اقسم لك.."
"اسامحك؟ ولماذا افعل ؟! الم تكتفي بكل ما فعلته لي وسامحتك ؟!!..ضربتني..اغتصبتني..جعلتني حبلى..دمرت حياتي وبسببك انفصلت عن اكثر انسان احببته في حياتي..لؤي..ما ذنبه؟ كل هذا وسامحتك..لتعاقبني هكذا بسبب الخطأ البسيط الذي ارتكبته..لم تحاول حتى منعي من الرحيل.هل تملك قلبا حتى ؟! انا لن اسامحك ابدا هل تفهم ؟ والآن اخرج من غرفتي لا اريد رؤيتك مجددا! "
امتلات عيناه بالدموع ثم غادر بصمت..لانفجر بالبكاء كطفلة صغيرة اضاعت لعبتها، او تريد تناول الحلوى... شعرت بالدوار مجددا وآلام في بطني..حاولت ان انام لاهرب من كل هذه الوقائع التي لم استوعبها بعد..
نمت وانا متأكدة تماما من مشاعري تجاهه..مازلت احبه..نعم ..انا افعل، وبشدة..
ايقظني صوت جرس الباب من نومي العمييق..لن انهض من فراشي؛ اعلم ان امي ستفتح.
لكن الرنين ما زال مستمرا اذن امي ليست بالبيت..
نهضت وانا امسك ببطني الذي مازال يؤلمني..فتحت الباب لتتسع عيناي من الصدمة..
"اممم..ستتركينني امام الباب طويلا ؟ الن تطلبي مني الدخول ؟!"...

Rape Case|قضية اغتصابWhere stories live. Discover now