الفصل 13: ليزي تحقق !!

41.4K 3.6K 777
                                    

( في الجزء الأول من هذا الفصل ستكون ليزي هي الراوية )

ليزي روبين :

إن بيترا تلك تثير فضولي .. سبستيان يخافها و جوري غاضبة طوال الوقت منها .. و أكثر ما شد إنتباهي هو تعاملها مع راغنار بتلك الطريقة .. ثم أنه يحاول إخفاء شيئ ما عن ماضيه المتعلق بها .. يبدوا أنهما يعرفان بعضهما منذ زمن و هل يعقل أن تكون هناك علاقة بينهما مثلا !! لا لا أضن ذلك لكن علي أن لا أستبعد أي توقع !!
حسنا الطريقة الوحيدة لحل القضية هي جمع الخيوط و الأدلة و لكي احصل عليها يجب ان أسئل الجميع .. لكن علي الإسراع لأن موعد عودتي للمنزل قد إقترب!!

*بداية التحقيق مع سبستيان :

سبستيان كان خائفا منها جدااااا و لم يسر عند رؤيتها و هذا ما أثار شكوكي .. لذلك سأسئله أولا و انا واثقة من إجابته !!!

إتجهت إليه و قد كان نائما كالمعتاد على جانب بوابة القصر .. كان بشكل قط .. لذلك سحبت ذيله ليستيقض .. لكنه كان متنمرا و غاضبا بسبب ما فعلته .. بعد أن وعدته أن أعطيه سمكا على العشاء هدأ .. هذا هو الوقت المناسب لسؤاله !!

ليزي : إذن سبستيان .. عندي بعض الأسئلة و أحتاج إلى إجابة ..

تمدد بكسل و قال لي : حسنا .. إسئلي .

أخذت دفتري الصغير و قلمي .. كنت سأحضر سيجارة لأبدوا مثل شارلوك هولمز لكن أمي ستقتلني على كل الأحوال سألته بفضول : ماسبب خوفك من بيترا ؟؟

بدأ يتهرب من السؤال و طلب مني أن أسأله عن شيئ آخر .. لكن تعرفونني فضولية و الإستسلام ليس من شيمي !! ألححت عليه و وعدته بالمزيد من السمك .. فقرر إجابتي أخيرا .

سبستيان : حسنا .. إن القائدة بيترا كانت هي المسؤولة عن الفرع الذي كنت أتدرب فيه قبل تخرجي.. قد تبدوا لطيفة و مرحة و لكنها في الحقيقة آلة رعب متحركة .. إنها مهووسة بالتدريب و التدريب و لا شيئ إلا التدريب .. كانت تعذبنا بتدريباتها القاسية .. كنت أتذوق طعم قبضتها يوميا !!

لهذا السبب هي قوية .. لكن أنا لم أصل إلى مبتغاي بعد .

ليزي: هل تعرف علاقتها براغنار ؟!

سبستيان : لماذا تسألين ؟!

ليزي : أنا من يوجه الأسئلة و ليس أنت !!

سبستيان : حسنا حسنا .. أنا لا أعرف فلايسمح لنا بمعرفة أي شيئ عن أسيادنا خصوصا إن كانوا السيد راغنار و بيترا .. إنهما أكثر شخصان مرعبان قابلتهما.

Black Shadow (الطيف الأسود)Where stories live. Discover now