الفصل 44: الجانب المظلم !!

37.2K 2.7K 2.6K
                                    


إرتسمت إبتسامة مخيفة على وجهها و هي توزع نظراتها الحادة في أرجاء الحديقة .. او على الأقل هذا ما كانت عليه ، فهي الأن ليست إلا كتلة من الرماد بسبب نيرانها خضراء المتوحشة .. كل تلك الشجيرات و الورود أصبحت مجرد بقايا ميتة تجرها أيدي الرياح حولها لتزيد من منظرها رعبا !!

بعد هدوء مخيف و طويل قالت أخيرا : إذن يا هاما !! قررت الإختباء الآن ؟! أليس من الأفضل أن تظهر لننهي هذه المهزلة بسرعة !!

سمعت صوت ضحكه المزعج فرفعت ناظريها إلى أعلى البناية حيث كان جالسا هناك و هو يلعب بكراته كالعادة .. لاحظ أن نيران غضبها بدأت تشتعل من جديد فقال : لقد كنت هنا طوال الوقت يا سينيثا ، لا داعي لكل هذا الغضب !!

قال هذا ببرودة تامة ثم عاد يلعب بكراته الزجاجية غير آبه لها أو لنيرانها .. على عكس المكان ، هو كان بخير تماما !! لم يمسه أي ضر بالإضافة إلى أنه مرتاح بشكل كبير رغم أنها كانت تستعمل قوة كبيرة ضده ..

بدأت شرارات النار تشتعل في يدها اليمنى مرة أخرى إستعدادا لإطلاقها .. فإبتسمت و قالت : هل تعرف ، أنا أحترق شوقا لمعرفة ما هي قواك الحقيقية ، ألا تضن أنه هذا هو الوقت المناسب لإظهارها ؟!

وقف على قدميه بعد أن توقف عن اللعب و قال : معك حق ، ربما هذا هو الوقت المناسب !!

ما إن قال هذا حتى فاجأته بإرسال نيرانها إليه على شكل حزمة عملاقة !! لكن قبل أن تفعل ذلك بجزئ من الثانية ، قام بكسر كرته الزجاجية الحمراء داخل يده فخرجت منها نار حمراء عظيمة قام بصد نار سينيثا بواسطتها !!!

تفاجأت من قوة هذه النار ، لكنها حاولت عدم إظهار ذلك له ، فإبتسمت و قالت : إذن هذه هي قوتك !! تكمن في تلك الكرات!!

قالت هذا و هي تحاول جاهدة ان تمنع نيرانه من الوصول إليها ، ماجعله يضحك بشكل هستيري و يقول : يال الأسف !! لقد عرفتي هذا في وقت متأخر جدا يا عزيزتي سينيثا !! من الأفضل ان تبدئي بتلاوة صلواتك !!

انهى كلامه بضحكة أخرى مستفزة ، لكنه سرعان ما توقف عن الضحك عندما لاحظ أن نيرانها بدأت تشتد و تقوى ، كما أنها أصبحت اكبر من نيرانه بكثير !!

تراجع خطوة إلى الخلف ليرسل قوة اكبر إليها ، لكن هذا لم يضعفها و لو قليلا !!

إبتسمت و قالت : هل هذا كل مالديك ؟! توقعت  أن تملك حيلا اكثر !!

أخفض رأسه و هو يحاول الصمود اكثر ، فنيرانه قد بدأت تتلاشا بالفعل أمامها ، لكنه سرعان ما رفع رأسه و قال بصوت منخفض : في الواقع ، لدي المزيد !!

لم تفهم ما يعنيه في البداية .. لكن بعد لحظات ، إنتبهت إلى صوت خافة خلفها ، صوت يشبه دحرجة كرة!!

إستدارة بسرعة خلفها لتتفاجأ بكرته الزجاجية الزرقاء التي إنفجرت مباشرة محدثة هزة عنيفة في الأرض !! تبعت هذه الهزة خروج أيدي مائية من شضايا الكرة !! أمسكت بسينيثا من ساقيها و ذراعيها و علقتها في الهواء ، و كل هذا حدث بسرعة و في وقت قياسي جدا !! لا يمكن لأي شخص عادي ملاحظة ذلك !!

Black Shadow (الطيف الأسود)Where stories live. Discover now