الفصل48•END•:الآن أستطيع أن أرقد بسلام!!

57.6K 3.6K 2.6K
                                    

الفصل الأخير

الآن .. أستطيع أن أرقد بسلام !!

لم يفهم أي شيئ .. كان يحدق فيهم بصمت .. يحدق فيهم فقط .. و هم كذلك .. و الوقت يمر..

كانوا قد أجلسوه على كرسي خشبي صغير منتصف غرفة ضئيلة الحجم تشبه سقيفة أكثر منها غرفة .. كتب و أغراض أندرتيكر مبعثرة و مرمية بطريقة عشوائية في كل الجهات .. إلا داخل الدائرة المرسومة على الأرض .. لم يكن فيها أي شيئ .. سوى راغنار الجالس هناك ..
كان جيراي واقف على يمينه.. و سينيثا على يساره .. أما أندرتيكر فقد وقف مكتفا ليديه أمامه مباشرة ..

تنهد راغنار أخيرا بإحباط وقال: أفهم من كل هذا أنكم تعلمون بشأن موتي .. و أنتم تريدون القيام بشيئ ما لإنقاذي .. أليس كذلك؟!

لم يتفوهوا بأي شيئ .. كان أندرتيكر لا يزال على وضعيته السابقة و هو يبدوا و كأنه في إنتظار شيئ ما .. أما سينيثا .. فقد بدت له و كأنها تفكر أيضا في شيئ ما .. و جيراي كان الوحيد الذي يبدوا و كأنه يرى راغنار .. فقد كانت ملامحه المتوترة دالة على ذلك .. و مع هذا .. لم يقل شيئا .

و بما أنه لم يتلقى أي جواب .. واصل راغنار كلامه قائلا: أفهم ما تحاولون القيام به .. لكن لأصْدقكم القول ، لا يوجد أي حل .. اللعنة تفشت بالفعل .. لو كان هناك حل محتمل لكنت قد وجدته منذ مدة ..حتى أنا لا أريد الموت لكن .. الأمر ليس بيدي !!

طأطأ رأسه بحزن ليكمل : و لا بيدك أنت أيضا .. أندرتيكر!!

أشاح أندرتيكر عينيه بإنزعاج بعيدا عنه و هو يقول : هذا مستحيل .. أنت لن تموت الأن بالطبع !!

راغنار بإنزعاج : أرجوك!! لا أريد أن يفاجئني الموت و أنا أقول الشتائم لك كالعادة .. أقصى ما يمكنك فعله هو أن تصنع لي تابوةً إن أردت ذلك !! حجمي ليس كبيرا و يمكنك الإنتهاء منه بسرعة !! لكن .. لن يكون ذلك ضروريا .. أنت ساعدتني بالفعل .. لا أستطيع شكرك مهما حاولت .. لذلك .. سأكون أنانيا للمرة الأخيرة !!

رفع رأسه ناحية أندرتيكر .. و حدق فيه بعينيه اللتان كانتا تلمعان بشدة .. و قال بصوت مهزوز : أرجعني إلى قصري أيها العجوز المجنون الأخرق اللعين !!

أمال أندرتيكر عنقه بإنزعاج و هو يضع يده على خسره .. رفع إصبعيه أمامه و قال :هناك شيئين .. إما أنك تحب الدراما أم أنك مهووس بالموت !!

وقف راغنار بملل و حمل الكرسي و هو يقول : إسمع .. سأكسر عنقك بهذا الكرسي و لا يهمني الأن في أي وضعية أموت فيها !!!!

في تلك الأثناء كان أندرتيكر قد أدخل يده داخل معطفه و أخرج كتاب MARR !!

توقف راغنار مباشرة بعد أن رآه .. تذكر شيئا بخصوصه .. ااه اجل .. انه الكتاب الغريب الذي إنفعل اندرتيكر بشدة عندما لمسه راغنار عندما إلتقيا أول مرة ..

Black Shadow (الطيف الأسود)Where stories live. Discover now