الفصل 36: أنا...أنا أسفة !!

31.2K 2.8K 1.8K
                                    


كان الجميع متحمسا لرؤية نتيجة خطة لويس ، رغم أنها إنتحارية بعض الشيئ ...

أما جوري فقد كانت لا تزال غير مقتنعة بالفكرة ، هي و جيراي الذي كانت تلك الإبتسامة الباردة المعتادة مسيطرة على وجهه ، و كذلك مايسترو الذي كان ينظر لكمانه بتوتر و كأنه غير واثق من العرض الذي سيقدمه .. هم و سبستيان الذي كان يتكئ على الجدار بملل....

نظرت بيترا للويس و قالت : حسنا ، ماذا سنفعل الأن ؟! أقصد هل سنحضرهما معا في وقت واحد؟!

نظر إليها بطرف عينه و قال : كلا ، سوف نحضر راغنار أولا !!

تفاجئ الجميع لقراره هذا و نظروا إليه بإستفسار ، ليرفع رأسه بتعال أمامهم و هو يمرر أصابعه بين خصلاته الذهبية ، إبتسم بمكر و قال : لا تقلقوا !! هل نسيتم من أنا ؟!

سبستيان : أخشى أننا سوف ننسى ملامح وجهك إذا عرف السيد أنك المخطط لهذا !!

بيترا : نعم .. لأنه سوف يمسح القصر بوجهك !!

تنهد بإستياء و هو يضع أصابعه على جبينه بملل ثم قال : لقد أخبرت أندرتيكر بما يجب عليه أن يقوله لراغنار ، سيقول أن هناك مبعوث قادم من قصر الملكة و عليه أن يستقبله بعشاء راق .. بما أنه أمر من الملكة فهو لن يرفض بالتأكيد !!

أمالت جوري رأسها و قالت :و هذا المبعوث هو ليزي أليس كذلك ؟!

ضحك بتعال ثم قال : نعم .. احسنتي جوري!!

جوري : يا لها من خطة عبقرية أيها المغفل!!

نظر إليها بغضب .. كان سيقول شيئا ما لولا أن أندرتيكر لم يدخل مسرعا ما جعلهم يتفاجؤون ، نظر إليهم بحماس ثم قال : لقد أنهيت تحضير راغنار !!

نسي لويس غضبه و قال بحماس : اااه هذا ممتاز أين هو !!

نظر أندرتيكر خارج الغرفة و هو لا يزال يبتسم بسعادة ، أخيرا إقترب وقع أقدامه تلاه صوته الذي يقول: أندرتيكر لماذا انت تركض و تقفز كالكلب المسعور!!

قال هذا ثم ظهر إليهم فجأة ، بالفعل .. لقد كان كالبدر الذي يطل بين السحب القاتمة ليرسل ضوءا خافة يأسر القلوب بين نسمات الليل الكئيب ...

بإختصار .. كل شيئ فيه كان كاملا !! قامته .. ملابسه .. نظرته .. كل شيئ فيه فاتن ، فلو كان للجمال منافس سيكون هو بالتأكيد !!

 كل شيئ فيه فاتن ، فلو كان للجمال منافس سيكون هو بالتأكيد !!

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
Black Shadow (الطيف الأسود)Where stories live. Discover now