الفصل 46: اللحظات الأخيرة "2"!!

35K 2.4K 1.1K
                                    


مرحبا يا رفاق 🌟

لقد مضى زمن طويل، أليس كذلك؟

على كل حال ، لا داعي للشرح المطول و الاسهاب في الوصف عن المكان او الحالة التي كنت فيها طوال السنتين او الثلاث او الاربع السابقة التي قضيتها دون اي تحديث لكلا الروايتين ...

كل ما اريد قوله انني اعتذر بشدة على ذلك ، الامر لم يكن بيدي ، و من جهة اخرى اعتذر على قصر الفصل و هذا راجع للأسباب التالية :

كان من المفترض ان يكون هذا الفصل هو ماقبل الاخير لكن بعد ان رأيت المدة العظيمة التي جعلتكم تنتظرونها قررت ان انشر ما وصلت له حاليا فقط .. لذلك تبقى فصلان آخران .. الفصل الحالي لا يتجاوز 3700 كلمة ، قصيرة بالنسبة لي ، لكنه كاف لهذه المدة ... لذلك ، حاليا سأعاود قرائة الرواية لأستذكر بعض الملاحظات التي سأتكلم عنها في الفصلين التاليين ، لأنني ببساطة لست من من يدونون الملاحظات 😂
لذلك، بعد اعادتي للرواية سأكمل النشر ، و هذا الفصل كتبته في اوقات متقطعة امل ان لا يزعجكم ذلك .. و شيئ آخر ، امل ان تشيروا للأخطاء اللغوية او الاملائية لأصححها ، و شكرا مسبقا على كل شيئ ، سنتحدث اكثر في الفصول القادمة🌸🙏

ملحوظة: إن اردتم استدراك الامر ،إقرؤوا اخر فقرة او فقرتين من الفصل السابق ، لأنها متعلقة ببداية هذا الفصل 👏

استمتعوا💞








بدأ الضوء القوي يتسلل إلى عينيه ففتحهما بصعوبة ، ليصدم بعد ذلك بكمية الطاقة السوداء المتدفقة من الأرض لتشكل إعصارا يحيط بالمكان !!

إعصار كبير أسود اللون يسحب كل شيئ إليه !! و كلما إلتهم أشياء أكثر زاد كبره أكثر !! ربما هذه المصيبة أسوء من الجحيم بمليون مرة !! خصوصا أنه وجد نفسه في وسط الدوامة هو و ليفيوس فقط الذي كان يبتسم بطريقة هادئة كعادته ... إذن هذا ما يسمى بالهدوء قبل العاصفة !! فبعد هدوئه الدائم ذاك كشف الستار عن نصف قوته فقط !!!!!

بدأ راغنار يزيح الصخور التي سقطت عليه جراء الإنفجار لينهض بعدها بصعوبة !! أمال ليفيوس عنقه بإستهزاء و إتجه نحوه ليقف أمامه مباشرة بعد ذلك و يقول : إذن ، هل إندهشت الآن ؟!

إبتسم راغنار إبتسامة مستفزة و قال : الشيئ الوحيد الذي أدهشني هو جشعك السخيف !! كل هذه الطاقة و تريد المزيد !!

ليفيوس : هذا يعني انك تعترف بقوتي !!

راغنار : في الواقع لا ، فقوى الشر لا يعترف بها مطلقا لأنها ستزول بالنهاية !!

ضحك ليفيوس على كلام راغنار بشدة و قال : تقول هذا و أنت كنت ستموت من الإنفجار لو لم أقم بحمايتك بنفسي !!!!!

راغنار بصوت مستفز : من البديهي أن تحميني ، لأنك لو لم تفعل هذا لكُنْتُ قد مِتْ و هكذا لن تجد اي شخص لتتفاخر بقوتك أمامه !!

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن