الفصل 29: من سيحصل عليها *2*!!

28.9K 2.3K 810
                                    


بدأت ليزي تفتح عيناها بتثاقل ، الألم يفتك بجسمها من كل الجهات ، التعب سيطر عليها، حتى أسهل الأفعال كالتنفس أصبح أمرا صعبا !!
عندما إستيقضت بشكل كامل ، لاحظت أنها كانت مربوطة بسلاسل حديدية ، على قدميها و ذراعيها و حتى رقبتها !! وعلى فمها لجام حديدي ثقيل .. كل هذه السلاسل كانت مجموعة لتوصل بوتد ، ليترك جسمها ممددا على الأرض من دون قوة ...
فجأة علت أصوات صراخ على مقربة منها ، كان هناك طيف غريب جالس على الأرض في وضعية السجود امام فتاة غريبة ، كانت ترتدي درعا أسود قصير يشبه دروع السموراي ، و على خصرها سيفان كبيران!! لم تكن ملامحها واضحة بسبب القناع الغريب ذو القرنين الكبيران الذي كانت تضعه على وجهها .. كانت مثل الشيطان !!
على عكس الطيف الذي كان ساجدا امامها ..

صرخت فيه بقوة ما جعله يجفل و قالت بغضب: اللعنة عليك !! كيف تقول ان أختي زينيا قد أختطفت !!

إبتلع الطيف لعابه برعب و قال : س..سيدتي زيتا ، لقد شاهد حراسنا أختكي تختطف من قبل فتاة من الأطياف ، لقد قالوا انها كانت قوية بشكل جنوني ما جعل السيدة زينيا تخسر بسهولة أمامها ، و يتوقع أنها من أتباع راغنار !!

زيتا : ماذا تقول !! من أتباع راغنار !!!

الطيف : ن..نعم سيدة زيتا..

صرخت هذه الأخيرة بجنون و أخرجت سيفها بسرعة ، ضربت به ذلك الطيف فقسمته لنصفين !!

تطايرت دمائه في الأرجاء حتى أنها لامست وجه ليزي ، و عيناها كانتا مفتوحتان بشدة إثر الصدمة !! لم تستطع الصراخ او قول أي شيئ بسبب ذلك اللجام ..

إنتبهت زيتا إليها .. فبدأت بالإقتراب منها و هي تقول بسخرية : اوووه أنا فعلا آسفة ، هل أيقضت الجميلة النائمة ؟!

بقيت تنظر إليها و الخوف قد تمكن منها ، فهي تحت رحمة هذه المجنونة الآن !!

ضحكت زيتا بهستيرية ثم قالت : لا أصدق أن حشرة ضعيفة مثلك هي المختارة لتكون صاحبة القوى الخارقة و حاكمة كتاب الكون !!

لم تفهم ليزي عن ماذا تتكلم مطلقا!! ماذا تقصد بالمختارة و صاحبة القوى ، و كتاب الكون ؟!

أمسكت زيتا بوجه ليزي ثم قالت : كم أنتي غبية و خرقاء !! لقد كنتي بأمان في قصر راغنار ، لكنكِ خرجتي و وضعتي نفسكِ هدفا سهلا لنا !! لقد ضيعتي كل تضحيات و مجهودات ذلك الغبي !!

مم..ماذا تقصد بتضحيات راغنار ؟! لماذا كانت مستهدفة ؟! كانت محتارة في كل ما تقولها زيتا ، لم تفهم أي شيئ !!

إنتبهت زيتا لذلك ، فإبتسمت بسخرية ، و قالت بعد أن تركت وجهها: يبدوا انكِ لم تفهمي ؟! هذا متوقع ففهم البشر بطيئ جدا !! على كل الأحوال إسمعيني جيدا !! أنتي المختارة لتكوني البشرية صاحبة القوى ، فأنتي مع كتاب الكون و الأحجار الأسطورية تشكلين قوى عظيمة لايمكن هزيمتها !! فعندما تتحكمين بها بالشكل المطلوب ، ستتمكنين من دمجها مع قوة أي شخص آخر ،و يشترط أن يكون هذا الشخص هو أقوى طيف .. أي انه راغنار ، و بما أن ليفيوس يصنف في المرتبة الثانية بعد راغنار ، هذا الأمر جعله يغضب و يحقد عليه !!فرغب بإمتلاك قوى أعظم تجاري قوته .. لذلك قمنا بإختطافك !! هذا الأمر سيسعده بالتأكيد ، فعندما يحصل على قواك سيتخلص من الأسرة الحاكمة ليتربع على العرش و يسيطر على عالم البشر و الأطياف !!! عندما يحصل هذا ، سيكون التخلص من حشرة تافهة مثل راغنار عملا سهلا ، و كعربون شكر على تعاونك معنا ، سأحرص على أن تقتلي أنتي و راغنار معا و ستستمتعان في الجحيم .. إلى الأبد !!!

Black Shadow (الطيف الأسود)Where stories live. Discover now