الفصل 19: اللاعب خلف الستار!!

38.9K 3.2K 969
                                    

بعد ان إستيقضوا صباحا عند مطلع الفجر ، كانت معنوياتهم مرتفعة جدا ، خصوصا بعد ان قال أندرتيكر انهم إقتربوا جدا من بوابة العالم السفلي.

واصلوا السير إلى ان سمعوا صوت صياح جنوني خلفهم ، لم يلبث حتى ظهر امامهم بجسمه المتمايل كالأفعى و عيونه الشبيهة بعيون الضفدع ، له رأس ديك و جناحا خفاش ، إنه البازيليسق !!!

كان الجميع متفاجئين بسبب شكله الغريب الغير مألوف ، كان التوتر يأكلهم و هم ينتظرون الأوامر من سيدهم ، طرحوا حياتهم و آماله جانبا ، ليس خوفا منه ، بل تقدير و محبة و إخلاص له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان الجميع متفاجئين بسبب شكله الغريب الغير مألوف ، كان التوتر يأكلهم و هم ينتظرون الأوامر من سيدهم ، طرحوا حياتهم و آماله جانبا ، ليس خوفا منه ، بل تقدير و محبة و إخلاص له .

إستدار إليهم بإبتسامته الباردة ليقول : فلنكمل الحفلة !!


أسرع سبستيان إلى الوحش و غرس مخالبه في رقبته من دون رحمة .. لكن الوحش أطلق صياحا حادا كاد يفجر رأسه ، فحاسة السمع عند القطط حساسة للغاية .

طار الوحش في الهواء لإجتنابهم لكن جيراي و بيترا لحقا به ، أسقطاه أرضا ما أعطى الفرصة لبياتريس حتى تثبته بأفاعيها التي تخرج من الأرض دون سابق إنذار ، و هي تحمل نفس شكل و لون عينيها .

لما إقتربت بياتريس من فم الوحش ام اقوم منقاره صرخ أندرتيكر عليها : لا تقتربي منه اكثر .. إنه يفرز سما لا شفاء منه !!!

إبتعدت بياتريس بسرعة ما سمح للوحش بالفرار .

كان راغنار حائرا .. ليس من الوحش بل من اندرتيكر ذاك ، كيف له ان يعرف كل تلك الاشياء عن الاطياف و الوحوش ، و كيف عرف مكان الحجر ، و ما علاقته بليفيوس ، و أكثر من هذا كيف إكتشف امر راغنار من البداية !!

و بينما هو كذلك ، تغير الوحش و صار يتحرك بسرعة جنونية حيث لا يستطيع احد رؤيته ، و إتجه إلى راغنار الذي لم ينتبه له .. فتح منقاره لتظهر تلك الأنياب الغريبة التي تفرز سما قاتلا لا شفاء منه .. لقد إنتهى امره !!

لكن ..

و بسرعة تقدم شخص و دفع راغنار ليسقط بعيدا عن المكان ، و ليتلقى العضة القاتلة بدلا عنه .

من بإمكانه الحراك بهذه السرعة دون ان يشعر به احد ، من غير الجنية جوري التي تحولت بسرعة إلى شكلها الثاني لتنقذ سبب سعادتها الوحيد... راغنار..

Black Shadow (الطيف الأسود)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن