الجزء الأول

11.7K 876 105
                                    

الأختلاف..

الأختلاف كلمة سهل لفظها ولكن معناها مُعقد. فَمِن الممكن ان تكون مختلف في طريقة حديثك, ممارستك ليومك او حتي تُحب ان تغير من شخصيتك. وأحياناً الأختلاف نكون مجبورين عليه مثل فتاة مراهقة تجبرها والدتها علي الأختلاف من اجل التميز ولكن هذا لا يجعلها مميزه حقاً, انهُ يقتلها من الداخل.

اُدعيَ هازال دونيل, اثنان وعشرون عاماً. أمتلك ورشة عمل صغيره ابيع فيها لوحاتي والأشياء الفخاريه خاصتي وغيرها, قريبة من منزلي. انه ليس منزل بل شقة صغيرة اعيش فيها وحدي لأن والدتي تزوجت وحالياً تعيش في المكسيك اما عن والدي فهو متوفي منذ صغري ولا يوجد اي تواصل مع امي منذ عدة سنوات.

استمتع بعمل تماثيل من الصلصال, أواني فخاريه, كتابة علي الزجاج و بالطبع رسم اللوحات فَكنت اعمل علي مشروع تخرجي منذ عدة اشهر وقدمته ولحسن حظي حصلت علي أعلى درجة.

دائماً أنشر اعمالي علي موقع 'انستغرام' وبالرغم من اني امتلك عدد هائل من المُتابعين إلا ان ورشة العمل لا تجدي نفعاً في دخل المنزل ولكن الأرض مازالت مستمره في الدوران.

رتبتُ مظهري واخذت بعض اللوحات التي ليست مكتمله بعد, فسأعمل عليها في الورشه رغم اني اعمل في شقتي ايضاً ولكن الوقت لا يكفي.

التقطتُ مفاتيح سيارتي, دفعت اخر قسط لها منذ شهر وانا ممتنه انه لا يوجد مال اخر سأدفعه في شئ. قبل ان اتحرك لاحظت وجود ورقه علي الزجاج من الخارج لأخرج مجدداً في الهواء البارد لأفتحها

موضوعها مهم وقد يفيدني, عن مسابقة سيشارك فيها رسّامون من جميع انحاء العالم وايضاً رجال اعمال ومهمين في الدوله سيحضرون. اتذكر في عقلي شكل لوحاتي لأعلم اني اذا اشتركت سأخسر ولا داعي لكي احرج نفسي وإحباطها.. تنهدت واكملت طريقي حتي وصلت لورشتي اخيراً

افتحت القفل ورفعت الباب الصاج ليصدر صوتً مزعج, فتحت الأضواء ووضعت بعض اللوحات جانباً عدا واحده فأخذتها وثبتها علي طاولة الرسم

وضعت اسطوانه جديده علي الجرامافون لتملئ الموسيقي المكان, ربما يبدوا تفكيري ليس متطور ولكن هذا خطأ انا فقط احب الأشياء البسيطه, تُسعِدُني.

صنعت فنجان القهوة الخاص بي لكي اتمكن من التركيز, انا امتلك كل شئ في الورشه لأني اعتبرها منزلي الثاني فأقضي معظم وقتي هنا.

جلست و امسكت بالفرشاه، مزجت بين اللون الأزرق و البنفسجي لأضعه علي وجه الفتاه الأيسر، انه يبدو محروق الأن. فأرسم فتاه نصف وجهها فاتن جدا ولكن ظاهر عليها التكبر من فتحت الفم و ارتفاع الحاجب قليلاً و لون احمر الشفاه الصارخ، اما عن النصف الأخر لفتاه وجهها محروق بشع ولكنها مبتسمه بصدق ولكن يجب علي اظهار التجاعيد بجانب العين اكثر لتظهر السعاده عليها.

مثالي كالقهوة || H.SHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin