الجزء العاشر

6.9K 622 201
                                    

أرتشف من كوب القهوة بينما أدون في مذكراتي بعض الخواطر. أستيقظت مبكراً اليوم، قصيت علي روث كل ما حدث أمس وبالطبع كانت نصف المكالمة تقهقه علي حماقتي مع هاري وإحراجي عندما كنت أبحث عن ورشة.

إستقمتُ بعد أن وضعت الكتاب فوق الرف وذهبت لارتداء ثيابي. لا أعلم إن كان ذوقي في إختيار الملابس جيد أم لا ولكنِ علي الأقل راضية عن مظهري ..

أعني أجل أنا لست فقيرة يمكنني شراء ثياب مُسايره للموضة ولكنني أصدق أن الثياب تعكس شخصية الفرد. ولكن بما أن اليوم سوف يتم تصوير لوحاتي وانا قد رأيت كيف ترتدي الموظفات في الشركة لذلك قررت إرتداء شئ ملائم.

لذلك إرتديت قميص أبيض اللون مع بعض الخطوط الطولية الرفيعة بُنية اللون، و تنورة سوداء طويلة وبالطبع شعري منسدل، لا احب ربطه عدا وانا ارسُم. 

'جيد، هذا يبدو قديم وليس ملائماً علي الأطلاق' زفرت وانا ألتقط حقيبة اللوحات ثم خرجت من المنزل.

تحركت بالسيارة في صمت. سأحاول ان اتحدث مع هاري في أمور حياتيه اليوم او علي الأقل اجمع بعض التفاصيل عنة لأن هناك شيئاً أشك به، او بمعني اصح اريد التأكد منه. 

وصلت الي الشركة. تنهدت وانا أتمني الحظ بينما التقط الحقيبة، دخلت لمكتب الأستقبال. فوراً شعرت بأجواء الحيوية والعمل من حولي. أعني كيف لهم ان يقرئوا الأوراق ويتحدثوا في الهاتف يتحركون بهذه السرعه فقط في الصباح بحق الرب؟!! ام انا أعتدت علي الكسل؟

'مرحباً، هل السيد ستايلز هنا؟'

'لا، لم يأتِ بعد' قال الرجل ثم عاود النظر في الحاسوب امامه لأكوم فمي بعدم معرفة ماذا يتوجب علي فعله

'شكراً' تمتمت وانا اتجه للدرج صعوداً للطابق العُلوي حيثُما يتواجد مكتبة

'مرحباً، هل السيد ستايلز هنا؟' تظاهرت بعدم المعرفة وانا اسأل تلك الشابة مجدداً التي تضع جميع مساحيق التجميل في وجهها.

'هو لم يأتِ بعد ولكن بأمكانك انتظاره في المكتب، انتِ تريدينه في عمل علي ما أظن' قالت وهي تتفحصني من اعلي لأسفل.

'اجل'

'حسناً يمكنكِ الدخول، وانا سوف اتظاهر بأننيِ لم اراكِ امس تخرجين لسانك في وجهي، و أيضاً اعتقد ان يجب عليكي تغيير زوقك في الملابس' قالت بأبتسامة جانبية لأصنع اسخف وجه امتلكه

'تشرفت بمعرفتك' قلت ثم تركتها ودخلت المكتب بسرعة.

تنهدت لما حدث للتو ثم وضعت حقيبة اللوح بجانب المقاعد وجلست منتظرة. هل يجب علي فتح حاسوبه؟ ام انه سوف يأتي في اي لحظه؟

حاولت منع نفسي ولكن الفضول تغلب عليّ لذلك ذهبت بسرعه جلست علي مقعد مكتبه وفتحت الحاسوب بسرعه. يمكنني ان اقول ان يداي يرتعشان.

مثالي كالقهوة || H.SWhere stories live. Discover now