٥-تقدم مفاجئ

2.7K 192 2
                                    

الفصل الخامس : تقدم مفاجئ

عاد لي يان لمنزله أخيرا, فقابل والديه وقبل يديهما.

قال لي جياو كاذبا: "ما أخبار تقنية [قبضة الشبل]؟ "

ابتسم لي يان وقال: "لقد أكملت منها 80% بالفعل! " كان لي يان لا يعلم بأن كل من والده ولي تشاو كانا يراقبانه, لذا قال كل ما يدور بخلده.

قال لي جياو مدعيا: "هذا مدهش, ولا حتى تشاو قد فعلها! " فبالفعل, لي تشاو أتقن التقنية كاملة بشهر ونصف, لكن يبدو أن لي يان سيتقنها في شهر فقط!

قال لي يان: "ماذا عن جدي؟ " لي غانغ هو الذي علم كل من لي تشاو ولي جياو هذه التقنية لذا بطبيعة الحال يجب أن يكون قد وصل لمستوى خارق بها!

قال لي جياو وهو يتذكر: "جدك عندما علمنا هذه التقنية كان قد أتقن [قبضة الشبل] " قاطع حديثهما صوت عذب للغاية يقول "العشاء جاهز! "

ابتسم لي جياو وقال لابنه: "حسنا, لنتناول ثم نكمل حديثنا " لم يعجبه لي يان هذا القرار, لكن سرعان ما تذكر جوعه الشديد, لذلك ذهب وسبق والده بالفعل.

كانت لي لان جميلة على الرغم من أنها في بدايات الثلاثينات, وكانت قد قصت المحيط الذي يقبع خلف ظهرها.

ابتسمت لي لان وقالت: "كيف يمضي تدريبك يا لي يان؟ "

قال لي يان: "أنه يسير على قدم وساق, حتما سأجعل العشيرة تعترف بي! "

قالت لي لان: "هوه, هوه, ابني الصغير لديه أحلام كبيرة! " ومن ثم فركت شعره.

جلست العائلة كلهم على الطاولة وبدأوا بالأكل.

قال لي يان: "أبي, إلى أي مرحلة وصل عمي لي تشاو في إتقان تلك التقنية؟ "

فكر لي جياو قليلا قبل أن يقول: "لا أدري, لكن الذي أعلمه أنه بالفعل قد أتقن 30% [قبضة الأسد] بالكامل! "

قالت لي لان وهي مستغربة: "ما التقنية التي تتحدثون عنها؟ " كانت كلمات لي يان ولي جياو مبهمة, لذا أرادت فهم ما يدور هنا حتى تشاركهم في الحديث.

قال لي جياو: "آه, نحن نتحدث عن تقنية {قبضة الملك الأسد} التي علمها أبي لي وللي تشاو! "

قالت لي لان بتفاجئ: "آه! تلك التقنية القوية ذات المستوى الثالث! " حتى لي لان كانت تعلم بعدة أشياء عن هذه التقنية القوية!

قال لي جياو بفخر: "لقد علمت لي يان [قبضة الشبل] قبل ثلاثة أسابيع وهو الآن قد أتقن 80% منها! أليس هذا مذهل؟ حتى تشاو لم يستطع فعلها! " كل كلمة من كلمات لي جياو لم تخلو من الفرح والفخر, وكأن هذا إنجازه وليس إنجاز لابنه, وهذا ما جعل لي يان يشعر بالخجل.

فبالفعل, تقنيات المستوى الثالث قليلة للغاية في عشيرة الرعد القرمزي, لا حتى في المدينة القرمزية تقنيات المستوى الثالث لا تتجاوز الـ100 تقنية!

الإمبراطور الأزرقWhere stories live. Discover now