الفصل 16 : الإجابة الصحيحة هي.

2.2K 164 14
                                    

الفصل 16 : الإجابة الصحيحة هي...

انتهى الاختبار في الساعة 12 ظهرا, لكن تم تسليم الأوراق في سكن الطلاب في الساعة 4 عصرا!

بعدما رأى لي يان نتيجته غادر من سكنه, وفيما بعد قابل لين كون ولين تشيانغ, فقال: "أوي, لينك, لين تشيانغ! " نظرا الاثنين ناحيته, فقال لين كون: "أوه, مرحبا بالأخ يان! "

قال لي يان: "أخبرتك بأن لا تنادني بالأخ! " فمن المفترض أن لي يان هو من يحترم لين كون بما أن لين كون أقوى, لكن لين كون مازال يحترم لي يان.

حدق لين تشيانغ قليلا ثم قال: "أوي ليَّان! بما أنك تنادي لينك بـ  لينك, فيمكنك مناداتي بأي شيء غير اسمي الكامل, فهذا مزعج " فعل غريب من لين تشيانغ بأنه هو من يتودد أولا! لكن لين كون لم يصدم, لقد صدم بما فيه الكفاية سابقا في قتاله ضد لي يان.

"حسنا ما رأيك بالأخ الأكبر؟ " حتى لي يان تفاجئ من فعلة لين تشيانغ.

أومأ لين تشيانغ برأسه وقال: "لا بأس بذلك! "

قال لي يان: "بالمناسبة يا لينك! ما هي نتيجتك؟ " لينك يبدو أنه من النوع المجتهد والذكي على الرغم من أنه يرافق شخص مثل لين تشيانغ, لكن لي يان يتوقع بأن لين كون حصل نتيجة أعلى من 60.

تنهد لين كون ثم قال بخيبة أمل: "77, لو لم أراجع في تلك الساعة لربما حصلت على أقل من 50! " تلك نتيجة أعلى مما توقعها لي يان لذا قال: "هذا مذهل! لم أتوقع ذلك حقا! " لين كون قد فاق توقعاته!

نظر لي يان نحو لين تشيانغ ثم قال: "ماذا عنك أيها الأخ الأكبر؟ " صمت لين تشيانغ قليلا وهذا ما جعل لي يان يتوقع بأن لين تشيانغ لم يفلح في الاختبار, حتى قال لين تشيانغ: "53 أو54 اعتقد! "

قال لي يان وهو مصدوم : "هذا قريب جدا! " لو لم يجب على 5 أسئلة بشكل صحيح لكان الآن قد فشل! لكن من ناحية آخرى لم يتوقع لي يان أن لين تشيانغ بهذا الذكاء.

لاحظ لين كون ذلك فقال: "على الرغم من أن الزعيم تبدو عليه علامات البلاهة وهو أيضا جانح, لكن والدته صارمة, ودائما ما تعلمه! " هذا كان أمر مفاجئ للي يان.

قال لين كون بعد فترة: "ماذا عنك أيها الأخ يان؟ " أنه حقا لن يتوقف عن قول "أخ" قبل أسم "يان" وهذا ما أزعج لي يان.

لكن الآن, ذلك كان السؤال المنتظر!

ابتسم لي يان ونظر في أعينهم التي تنتظر الإجابة على أحر من الجمر, فقال: "على الأقل لست أسوء منكم يا رفاق! " ليس أسوء منهم؟! هذا يعني أن نتيجته أعلى من 77 التي حصل عليها لين كون.

قال لي يان بعد صمت طويل: "79! هذه هي نتجيتي! " نبرة صوته كانت تبدو أنها نبرة فخر, لكنها في الحقيقة نبرة صوت تدل على خيبة أمل, لكنه على الأقل حصل على نتيجة جيدة.

الإمبراطور الأزرقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن