الفصل 12 و13 : الخسارة

2.1K 160 4
                                    

الفصل 12 و13 : الخسارة

حدق لي يان في أصبع لين تشيانغ حتى قال: "إيه؟ " لماذا يريد قتاله؟ هل حقا هو بخير أو بالأصح هل هو حقا لا يحلم؟ هذا ليس بحلم بل كابوس!

أشار لي يان بسبابته على نفسه بينما يقول: "هل تقصدني؟ " هو مازال غير مصدق, لذا يريد تأكيدا.

"نعم! " ذلك كان أسوأ إجابة سمعها لي يان في كامل حياته المكونة من 15 عاما! لماذا يجب عليه مقاتلة شخص أقوى منه بثلاثة مستويات؟؟؟!

نظر الجميع نحو لي يان وبدأ بالتفكير عن ماهيته, بحيث أن لين تشيانغ لن يختار أي شخص لكي يشبع رغبته في القتال. كان لي يان يبدو بعمر الخامسة عشر, لذا بدأوا بالتخمين بأنه بالمستوى الثالث, وبما أن لين تشيانغ يريد مقاتلته, أي أنه موهوب وفي ذات مستواه, المستوى الرابع, لكن الحقيقة قطعا مختلفة عما يفكروا به الجميع.

"هل نعرفه؟ أنا لا أعرفه! على الرغم أن لين تشيانغ طلب مقاتلته رسميا لذا يجب أن يكون شخصية قوية ذو خلفية ضخمة على الأقل, لكنني لم أراه في حياتي كلها! " تسائل الجميع عما تكون شخصية لي يان وماهية خلفيته!

في الحقيقة سبب طلب لين تشيانغ المقاتلة للي يان, هو أنه يريد معرفة ماهيته! فهو تحدث بكل أريحية مع تابعه المخلص وذراعه اليمنى على الرغم بأنه لا يهتم لهذه الالقاب, على العموم, تحدث معه بكل سهولة ويسر, وكأنهما يعرفان بعض منذ زمن بعيد, علما أن لين كون بالمستوى الثالث, لذا يجب أن يكون لي يان ليس بالشخص الضعيف.

لكن لماذا جميعا يرفعون من قيمته كثيرا؟؟!

صعد من الدرج بخطى ثابتة وثقيلة, أمتلأ جسمه بالعرق البارد, دقات قلبه ارتفعت لأعلى الحدود, وجهه يزداد قبحا أكثر فأكثر. قال بداخله: "لماذا وفي أول يوم لي في الأكاديمية يجب علي أن أحرج نفسي؟! " في الحقيقة يستطيع الانسحاب لكن هذا سيكون أكثر إحراجا.

وعندما صعد على أطراف الحدود, نظر الجميع للخلف أثر أحد الأصوات, "أيها السيد لين تشيانغ! من الأفضل لك أن لا تقاتله! " كان ذلك هو لي باو الذي أتى للتو*.

*(م.م: عندما حجز لي يان السكن كان الوقت في الغروب, لكن عندما بدأ بالتجول كان الوقت في الصباح, أين أن وقت الآن هو الصباح, وهذا يفسر قدوم لي باو, فقد مرت أكثر من 10 ساعات منذ هزيمته من قبل لي يان)

حملق لين تشيانغ فيه وقال: "هوه, ولماذا؟ " أجابه لي باو: "في قريتنا يدعى بالقمامة المبجل! "

"المبجل؟..."

"هو ابن أحد أكبر القمامات لدينا في العشيرة, لكنه تجاوز والده من هذه الناحية وأصبح أكبر قمامة على الإطلاق لذا لقبناه بـ[القمامة المبجل]!" قالها لي باو وبكل ثقة وغرور.

في هذه اللحظة ابتسم لي يان ابتسامة مجبرة, لكن هذه المرة سيسامحه, لأن بعد استماع لين تشيانغ القصة من لي باو قد لا يتقاتل معه, وبالطبع, يحبذ أن يقول هذا الكلام شخص ما بدلا منه هو شخصيا, لأن هذا سيكون محرجا للغاية!

الإمبراطور الأزرقDonde viven las historias. Descúbrelo ahora