الفصل 15 : الاختبار

2.1K 155 13
                                    

الفصل 15 : الاختبار

مر الأسبوع بسرعة وحان وقت الاختبار أخيرا!

تجمع الجميع أمام ذلك المبنى الغريب, فقال لي يان بداخله: "كما توقعت! هذا المكان له علاقة بالاختبار " بعد فترة ظهرت امرأة جميلة ذو شعر أزرق طويل ترتدي نظارات تقبع خلفها عينيها الملتهبة, ترتدي رداء عشيرة الطائر شين, الذي كان ضيقا عليها, مظهرا بذلك محاسنها.

قالت الامرأة بصوت عذب: "أنا هي شين زو! المشرفة على المرحلة الأولى من الاختبار!! "

"المشرفة على الاختبار هي شين زو! امرأة من عشيرة شين! " تناقش التلاميذ فيما بينهم, بشأن المشرفة.

قالت المشرفة شين زو فيما بعد: "كل ما عليكم هو الدخول لهذا المبنى والتقسم لمجموعات ثم..., تختبرون اختبار تحريري! " عم المكان الصمت, أم يجب علينا القول, أصبح الصمت سيد المكان!

اختبار تحريري؟! الجميع كانوا يطوقون للاختبارات العملية والقتالات لكن الآن هي للتو قالت اختبار تحريري؟!

بعدما رأت شين زو ردة فعل الجميع, تنهدت وقالت: "ليس كل شيء في الأكاديمية عملي! هناك أيضا المعرفة, ولكي نختبر مدى معرفة الفرد نحتاج للاختبارات التحريرية! " كلماتها أصمت الجموع.

في الحقيقة, كلامها أصاب كبد الحقيقة, ليس كل شيء بالقوة, هناك أيضا جانب الذكاء الذي ينمو بالمعرفة لا بالتدريب!

قالت شين زو مرة اخرى: "لا تقلقوا! أنا قلت المرحلة الأولى من الاختبار, أي أن هناك مرحلة اخرى وهي عملية! " ارتفعت معنويات الجميع عندما سمعوا ذلك. الجميع يفخر بقوته وليس بمعرفته, لذا أرادوا في الاختبار أن يبرزوا قوتهم لا معرفتهم, لكن عندما علموا بشأن الاختبار التحريري فزعوا, لكنهم فرحوا عندما علموا بأن هناك اختبار عملي بعده.

قالت شين زو: "بعد أن نقسمكم, سنعطيكم ساعة واحدة لتراجعوا! في المبنى عدة مكتبات! "

تم تقسيم الجميع لمئات الفصول, عندما عاد لي يان لفصله قرر أول شيء يجب عليه فعله هو الذهاب للمكتبة, على الرغم من أنه يقرأ الكتب بكثرة, لكن في النهاية معرفة الأكاديمية طبعا اعلى من معرفة عشيرته.

الأغلب فعلوا مثله, البعض بقي في الفصل, على الأرجح أنهم أذكياء للغاية أو أنهم من عشيرة النمر الوردي أو عشيرة الطائر شين, بما أن العشيرتين هذه مكانتها أعلى من الأكاديمية فمعرفتها قد تكون أيضا أعلى.

كان المتبقيين في الفصل هم ثلاثة أشخاص فحسب! الأول كانت فتاة تغير تسريحة شعرها بينما تنظر للمرآة, لكنها على الأرجح ستذهب للمكتبة فيما بعد.

الثاني كان شخصا جانحا نائم على الطاولة.

الأخير كان شخص ذو شعر أبيض يميل للفضي, بعينين زرقاء سماوية مثل التوباز. كان يقرأ كتابا ما.

الإمبراطور الأزرقजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें