الفصل 11 : قتال على الهامش (إيه؟)

2.1K 160 14
                                    

الفصل 11 : قتال على الهامش (إيه؟)

قال لين كون بينما ينظر يمينا ويسارا: "بالنسبة لهذا..." يبدو أنه لا يريد التحدث بشأن هذا الموضوع.

"همم, هل تتوقع بأن زعيمكم سيفوز؟ " لقد علم هو الآخر بأن لين كون لا يريد التحدث بشأن هذا الموضوع, لهذا هو غير الموضوع بدلا عنه.

ابتسم لين كون بعدما رأى تفهم لي يان فقال: "بسبب إنقاذه لنا..." بعد سلوك لي يان قرر إخباره بما حصل.

قال لي يان: "ألا بأس بإخباري؟ " لي يان ليس سوى شخص غريب التقى به لين كون, فهل لا بأس حقا؟؟؟

ابتسم لين كون وقال: "نعم " في الواقع تعمد لي يان هذا, حتى يبوح لين كون الأمر له. صحيح أنه تعمد فعل ذلك, لكن هو حقا يريد تغيير الموضوع من أعماق قلبه, وليس فقط لأستدراج لين كون.

"حدث ذلك قبل ثلاثة سنوات..." تحدث لين كون بعمق.

* * *

قبل ثلاثة سنوات, وفي أحد الأحياء الفقيرة.

كان هناك شابين بملابس أنيقة يقفان, وينظران للأسفل حيث هناك ثلاثة أطفال بملابس ممزقة وكدمات في أنحاء جسمهم. كان من الواضح أنهم يتنمرون من قبل الشبان ذو الملابس الأنيقة.

قال أحد الشابين: "همم, ماذا نفعل بكم؟ لقد لوثتم قميص سيدنا الصغير, لذا لن تنجو بفعلتكم!! " لقد كانت نبرة صوته متعالية.

خلف الشابين كان هناك شاب بملابس أكثر أناقة منهما, لكنها ملوثة ببعض القاذورات.

حرك شعره الأسود الطويل مظهرا وجهه الوسيم, فقال: "أيها الحمقى! فلتشكروني أنا شين يو! فلقد رحمتكم كثيرا, وإلا تستحقون أكثر من ذلك! "

"السيد الصغير حقا رحيم " قال الشابان هذا الكلام.

"نستحق أكثر من ذلك؟! نحن فقط لوثنا قميصك عن طريق الخطأ, وتريد فعل كل هذا بنا؟! فقط لأنك من العشيرة رقم واحد لذا لا تغتر بنفسك كثيرا! " قالها الطفل الذي كان بالمقدمة ذو الشعر البني.

"أيها الوغد! أعلم مكانتك! أنت مجرد فرد من عشيرة الضفدع القرمزي!!! " قالها أحد حراس شين يو بغضب. غرور وغطرسة العشائر الأكثر قوة لا تنتهي!

"يجب علي تأديبك! " تقدم الحارس الآخر نحو الأطفال, ولكن فجأة تلقى لكمة قوية للغاية على وجهه أسقطته مغميا عليه. كان ذلك من قبل طفل رابع.

انطلق الطفل الرابع نحو الحارس الآخر ولكمه على بطنه, التوى الحارس ألما, لكنه أمسك الطفل الرابع بشدة. وبحركة ذكية من الطفل الرابع, سقط الحارس مغشيا عليه. كانت حركة الطفل الرابع أن يرفع رأسه فيصطدم بذقن الحارس. يبدو أن رأس الطفل الرابع من حديد.

كان الطفل الرابع بشعر أحمر شائك, وكان يرتدي قميصا أسودا لا يتجاوز كتفه*, ويرتدي بنطلون قصير بالكاد يتجاوز ركبته وكان لونه بني يميل للاخضرار.

الإمبراطور الأزرقTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang