الفصل 19 : هل يجب علينا التعاون؟

1.7K 90 20
                                    

الفصل 19 : هل يجب علينا التعاون؟

صدم باهر بما رآه لقد وجد بسام وبدر أمامه فقال بدهشة: "أنتما.., ما الذي تفعلانه هنا؟! " هل من الممكن أنهما أحسا بشيء خطر مثله؟

تفاجئ بدر برؤية كل من بسام وباهر لكنه قرر أن يبحث عن الشيء الذي أحس بأنه خطر ولقد كان مجرد قرد أزرق نحيل!

ضحك بسام بشدة وقال: "لقد شعرتم بالخطر من هذا القرد الأزرق الهزيل؟! أنتم حقا مضحكون, هاهاها " ضحك بسام بشدة وكان يشير إلى القرد الهزيل.

كتما بدر وباهر غضبهما وقالا بداخلهما:

"إذا لما أتيت أنت! "

"إذا لما أتيت أنت! "

تنهد القرد الأزرق وقال.

[وأنا الذي ظننت بأن لا أحد سيكتشفني إلا لو أدرك قوة الروح أو كان بنطاق الروح..] هذا ما قاله القرد, لكن مهما رأينا الثلاثي هؤلاء هم ليس حتى قريبين من إدراك قوة الروح فكيف شعرا به؟!

حدق بسام به وقال: "ما الذي تقصده! " هو بالفعل أصبح يشك بأمر القرد الأزرق هذا, فهو بعد كل شيء تحدث! والوحوش التي بإمكانها التحدث ليست بسهلة! هذا القرد الذي استخفوا به سيكون وحشا قويا قطعا!
"هيهي, أليس هذا يعني بأننا مميزين؟ على الرغم أنني أرفض كونكما مثلي! " الجملة الأولى قالها بسام بغرور وهو يحك أنفه بينما الجملة الثانية قالها بغضب بينما يحدق بهما, حقا مزاج هذا الفتى غريب, تارة سعيد وتارة غاضب, كيف أحمد يمكنه اتباع شخص مثله؟!

ابتسم القرد الأزرق وقال بوقار.

[فعلا! أنتم أشخاص غامضين وقد تكونون مميزين لذا...] صمت القرد الأزرق قليلا وبدأ جسده يتضخم حتى أصبح طوله مترين تقريبا وكان كتلة عضلات فقال بصوت خشن للغاية.

[لذا سأقتلكم هنا والآن!] لكن القرد الأزرق لم يتوقف هنا بل بدأ بالتضخم أكثر فأكثر بينما كان بسام يقول بوجه مرعوب: "أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي, أوي! "

عندما أنهى القرد الأزرق تضخمه قد أصبح بطول 10 متر تقريبا! لم يكن قردا أزرقا ضعيفا كان الغوريلا الزرقاء الضخمة!

بلع بسام ريقه وهو ينظر لهذا المنظر المروع!

ابتسم باهر بسخرية وقال: "أويا! ما بال هذا الوجه المرعوب؟ هل من الممكن أن هذا القرد الأزرق الهزيل هو من تسبب في ذلك؟ " إنه ينتقم على طريقته الخاصة, الوحش الذي كان بسام يسخر منه هو الآن قد أرعبه.

نظر بسام نحو باهر بغضب وقال: "أيها الوغد, أنا بالطبع أخاف من.." قال آخر جملة بينما يحاول أن يتصنع الشجاعة, لكنه عندما نظر للغوريلا الزرقاء الضخمة أكمل بتوتر: "من مجرد غو-غوريلا صغيرة؟ " هو لم يعلم ماذا يقول.

"أوي! أنتما! هذا ليس الوقت للمزاح! " قالها بدر بكل جدية, فالحوش الذي أمامهم ليس غوريلا زرقاء يستطيعون تولي أمرها, هذا الوحش هو الغوريلا الزرقاء الضخمة ذات المستوى السابع من النطاق البدني!!! حتى باهر الذي كان يسخر من بسام هو هلع للغاية فبلع ريقه وقال: "حسنا.."

الإمبراطور الأزرقWhere stories live. Discover now