الفصل 14 : تصادم مشاعر

2.1K 164 1
                                    

الفصل 14 : تصادم مشاعر

انزعج لين تشيانغ بشدة, فهو قد استخدم فن قتالي رغم أنه وعد لي يان بعدم استخدامه لأي فن قتالي, لكنه استخدم الفن القتالي لا إراديا بفضل غرائزه الحيوانية, لو كان بوعيه لقرر عدم استخدام الفن القتالي وصد ضربة لي يان حتى لو كانت قوية, فهو قطعا سيتحملها, لكنه الان أخلف من وعده وهذا ما أزعجه لحد الجنون. غير أن صياح الجمهور بسبب فوزه ما جعله ينزعج أكثر فأكثر, فهو لا يعتبر نفسه فائزا, لكن الجمهور يجعله فائز, وهذا جعله يغضب بدلا من أن ينزعج!

خرج من الحلبة بهدوء, فقابل لين كون, فقال بهدوء: "لينك..." قال لين كون على الفور: "هذا مذهل—" حتى لينك! تجاهله وذهب بعيدا.

قال لين كون بداخله: "الزعيم...؟ "

استيقظ لي يان بعد مرور يوم كامل فهو كان حتى قبل تلقيه لـ[القبضة المتفجرة] مرهقا لحد الموت, وهذا ما جعله مغمى عليه ليوم كامل.

غرفته كانت ليست رائعة لتلك الدرجة, لكنها قطعا أفضل من غرفته في منزله, السرير ذو الفردين يكفي, فما بالك ببقية الأشياء.

ارتدى ملابسه بعد أن استحم, ثم خرج ليجد أمامه لين كون.

قال متفاجئا: "لين كون؟! " نظر لين كون ناحيته ثم قال: "أوه, لقد استيقظت! "

قال لي يان: "نعم, لكن لماذا أنت هنا؟؟؟ "

"أتيت لشكرك! لم أرى الزعيم بهذه السعادة منذ مدة! "

"تشكرني؟! أنا كنت أقاتل حتى الموت وأنت تشكرني؟! " قالها لي يان منزعجا!

رد لين كون على الفور بكل احترام: "لا, لا, لم اقصد ذلك..." قاطعه سماع ضحكات لي يان الخافتة.

"أمزح معك! لا يجب عليك أخذ الأمر بجدية " أكمل بعد ذلك ضحكه بينما نفخ لين كون خده بشكل طفولي.

بعد هدوء لي يان, قال لين كون: "لكن بعد القتال كان منزعجا للغاية..." حتى هذا الأمر قد أقلل لين كون, لم يرى لين تشيانغ بمثل هذه السعادة لكنه بعد القتال انزعج فجأة! هل كان يريد من القتال أن يطول أم ماذا؟!

تنهد لي يان وقال: "إذا أنزعج! " نبرة صوت لي يان تقول وكأن لي يان كان يعلم بأن لين تشيانغ سينزعج وهذا ما جعل لين كون يحدق به, مما جعل لي يان يضحك مجددا من ردة فعله. قال لين كون بغضب: "ما بك تضحك منذ فترة؟! "أنه غاضب, فهو الان وكأنه محط سخرية من قبل لي يان.

"مهلا, هل يمكنني مناداتك لـ لينك؟ " قالها لي يان بجدية, على الرغم من أن السؤال يبدو أن المغزى منه السخرية وقبل قليل كان لي يان يضحك, لذا لابد من أن لي يان يريد السخرية منه, لكن علامات الجدية البادية على وجه لي يان جعلت لين كون يتنهد ويقول: "حسنا! لكن إذا اخبرتني بسبب ضحكك"

الإمبراطور الأزرقOnde histórias criam vida. Descubra agora