6

36.4K 2.8K 413
                                    

{مدعو انا لحِلمكِ هذه الليلة، و باقي الرجال سأحرِقَهم في جَحِيمي.}

# ريڤر

بعد كثيراً من الصداع و العناء و كثيراً من الاشياء_ التي افضل الاحتفاظ بها _ التي سببتها لارا لي وافقت وأنا بكامل قواي العقلية ان اذهب.

كاذبه

امممم.... وبعض الاشياء الاخري.

مثل...

حسناً سأقول، توعدت لي لارا بأن تضع لي سم فئران ردئ في قهوتي الصباحية وثم ستذهب بي الي مستشفي التي بيعون فيها الأعضاء البشريه لتكمل علي بقيتي. ( بصوا هو انا مش عاوزه افصلكم من المود بس هي بتفكرني بيكي Nermenhafz😂😂😂)

هي قادمه بعد قليل لتساعدني في التجهزات

كاذبه (كداب يا أبو صلاح😂)

....و لتتأكد أنني ذهبت. ماذا حدث لصديقتي. لاتثق بي. 👌

لننتقل الي الاهم الصندوق الذي أُرسل لي من شركه The king هل هاري ارسله ام زين؟ ولكن إن كان زين كيف له ان يعرف اني ذاهبه إلي الحفله؟ لابد من انه هاري.

في الحقيقه بعدما دخلت منزلي وفتحت الصندوق شعرت ان فمي سقط في الأرض كان داخله فستان احمر..... الفستان اكثر من رائع. حقاً يبدوا انه غالي الثمن جداً.

اياً كان هاري ام زين فيجب علي شكره الفستان اكثر من رائع

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اياً كان هاري ام زين فيجب علي شكره الفستان اكثر من رائع.

وبعد قليل وجدت الباب يدق. يبدوا أن السفاحه اقصد صديقي وصلت. فتحت الباب وجدتها تقف و تترتدي نظاره شمس و الجو مغيم. يا لها من حمقاء.

" هل فقدتي بصرك؟ " سألتها وأنا اضحك ولكن سرعان ما اختفت هذه الضحكه عندما خلعت النظاره و وجدت عيناها لونهما احمر كأنها كانت تبكي منذ يوم ولادتها وما إن سألتها " ماذا حدث؟ " حتي ارتمت في احضاني وانفجرت في البكاء.

ومن هنا اصطدم في أنفي رائحه المشاكل.

اخذتها و دخلنا حجره المعيشه. جلسنا وارتمت في احضاني وظلت منفجره في البكاء.

عازفة الشيطانWhere stories live. Discover now