33

18.1K 1.4K 41
                                    

صدقه جاريه لصديقي محمود رحمه الله و ادخله فسيح جناته

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

صدقه جاريه لصديقي محمود رحمه الله و ادخله فسيح جناته.

====================================

" لا تبحث عن الحب بعيداً قد يكون بين يديك و أنتَ غافل عنه.  "

# الكاتبة

منذُ اللحظة التي أطرق فيها كاميرون قدمه داخل منزل القطيع و وقع السكون فيه كأنه سلب أصواتهم. فليس كل من في القطيع رأي كاميرون نائب الملك ساتن. فكاميرون كان كلوحة فنية كل شئ فيه متناسق من بداية شعره الأسود اللامع حتى أصابع أقدامه، و كان هذا المشهد صعب المقاومة من السيدات في القطيع خاصةً من لم يتقابلوا رفقائهم ومع بروز أطراف وشمه الذي يتوسط صدر صعب المقاومة عليهم.

و لكنه لم يخطف الأضواء وحده.

فالنتينا كانت تسير بجواره و ينظرون و الفضول يكاد يقتلهم. الدهشة التي كانت في أعينهم حكت لها الكذب الذي كذبته إڨيلين عليهم. فجاء الوقت الذي سيشهد العالم أنها لم تمت و هي ستعود لتأخذ حقها و حق ابنتها و حق رفيقها و حبيب عمرها الذي قتل غدراً.

تقدم ليون أمام كاميرون، يقود الطريق إلى حيث يمكث جوليان و لكن كاميرون كان متحيراً من أمر هذا الفتى كيف له أن يسلم ملكه هكذا و أكثر ما يشتهر به المستذئبين هو الولاء و خصوصاً للقطيع و للألفا الخاص به إلأ إذا كان لا ينتمي لهذا القطيع، دفع كاميرون فضوله جانباً و التركيز فيما جاء من أجله.

" تايلور"

خرج أسمها في تنهيده بسيطه من شفتاه و لكنها كانت نابعه آلام فقدانه لها. يشعر بالضياع في اختفائها و الندم على كل لحظة أضاعها و هو بعيد عنها فقصتهم انكتب عليها الأنتهاء قبل أن تبدأ بسبب عناد رأسه و كبرياء قلبها.

و مع آخر أفكاره تذكر آخر كلمتها له:

" حبي لكَ لن ينتهي حتى إن مر الزمان و أنتهي و قابلت رجال العالم ستظل أنتَ عشقي الأول و حبي الحقيقي و لكن إن بقينا في تلك العلاقة فهذا تدمير لنا. أنا أحاول جاهه طوال الوقت لتستمر تلك العلاقه و كل ما أنتَ تفعله هو أن تُعاند ما أقوله حتى تثبت أنك الأفضل و أنك من يقود زمام الأمور دائماً. في أي عصر نعيش نحن؟ لقد تعبت!.......... نحن أنتهينا."

عازفة الشيطانWhere stories live. Discover now