2|ومضَة سَعادة

9.4K 848 560
                                    

هيك ضاهر عندكم البارت !!

اشتقت للايام يلي كنت نزل فيها كل يوم 😂😂😂😂

مزيج بين الحماس و الهروب من الواقع - الامتحانات -

تروح تذاكر اخيرا ، استمتعوا بالبارت ✌✌

- - - -

السعادة ليست باهضة الثمن كما يعتقد البعض و ليس من الصعب الارتقاء إليها ؛ السعادة بالنسبة لي في التعب الذي أتكبّده لأحضن حلمي ، في دموع القهر التي أذرفها كلّما تقرّبت خُطوة منه و دفعني عنه ، في اشراقة شمس صباح تُدغدغ بشرتي و تهمس لي نسائمها أن الليل و النهار مُتعاقبان كذا البُؤس و السعادة لأُسعد في الحين

لكل مفهومه الخاص فكما أنا قد نصّبتها مُرادفا لكلمة حُلم و مُتعة ، البعض الآخر قد يراها في شخص مُعين ، أو في مُجرد الاستيقاظ و مُشاهدة الشروق و الساعدة الغامرة تكمن في الأشياء البسيطة ، يا ما قابلت أُناسا أُغدِق عليهم بالمال لكنهم كانو من أتعس الخلق ؛ الحياة تُعطينا أشياء و بالمُقابل تأخذ منّا أخرى ، قد تختار ما بين الصحة ، العائلة و الذكاء .. لا أحد يحق له منعها من المُقايضة فالأسواق أيضا بيع و شراء ، لن تُشبع معدتك الجائعة ما لم تدفع .

هُناك نوع من الأشخاص السوداويين و هم أولئِك الذين يركضون في هذا الكون الفسيح بدون أن يعلموا ما هي وُجهتُهم ، أُشفق عليهم كلّ الشفقة فإما قد تجدهم يضيعون أوقاتهم فيما لا ينفع و ضمائرهم تضغط عليهم و تُنغص مُتعتهم و إمّا هم مُصغون إلى ضمائرهم التي تأسِرهم في صندوق يقتصر على الدراسة ، العمل ، ثمّ النوم الوجيز .

أنا لست شخصا سوداويا ؛ أفضل التفاؤل و الابتسام حتى و إن كُنت واقعة في موقف لا يُحسد عليه ، الحياة كثيرا ما تسرد علينا نِكاتها السمِجة و لأتملّقها كي تمنحني علامات جيّدة أضحك عليها بتكلّف . فإن لم تنطلي عليها الحيلة أكون قد نفّست عن قلقي و اتّخذت من الضياء موطنِا لي لا يمسّ قلبي فيه ضرر جسيم .

هبطت طائِرتي القادمة من نيويورك في مطار سول منذ أقل من ساعة ؛ كُنت قد قضيت أجمل أسبوع في حياتي ، أسبوع جعلني أرى كم أصبحت قريبة من حُلمي في أن أصبح مُصمّمة أزياء معروفة ، كنت من الأوائل في الجامعة و مُنحت مِنحة لأحضر أسبوع الموضة الذي أقيم في نيويورك ، عرضت تصاميمي تحت عُنوان ' مُهرّجة الحياة ' لبعض المُصمّمين المشهورين هُناك _ بعُسر _ و قد لاقت إعجابهم ، حصلت على بطاقة عمل أحدهم و أخبرني أنه سيُسرّ بتوظيفي لديه ، لكنّي رفضت ، أنا أريد أن أصنع ماركتي الخاصة لا مُشاركة أحدهم ، أُصبح مُتملّكة حينما يتعلّق الأمر بحلمي ، أنا أريده أن يُحلّق بي في سماء النجاح وحدي لا أن يحمل غيري معي ، من يعلم يُمكن أن يجعله ثِقله ينفجر بنا فنسقط !

رشّة جنون || Madness's dashWhere stories live. Discover now