6| مُتَأَصِّل

7.2K 691 511
                                    


السلام علييكم 👋👋👋

*حملة تنظيف لهذه الرواية ايضا*
😂😂😂

بما اني حدثت قبل 12 الليل اتوقع القى الكل هون 👀👀

اشتقت لكم و لهذه الرواية ، امتا يرجعو الامتحانات حتى صير نزل فيها بسرعة 😂😂😂😂

زمان مش محدثة عارفة 😭😭😭كتيير آسفة امتحانات و مزاج و متملك 😂😂😂

زمان مش محدثة عارفة  😭😭😭كتيير آسفة امتحانات و مزاج و متملك 😂😂😂

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اعتذر عن جميع الأخطاء ما دققتو 💔

Enjoy 💕

ليس جميع النّاس يتقبّلون المُزاح ، كثيرا ما ينتهي بي الأمر مجروحة لأنّني أنسى هذه الأطروحة ؛ لطالما عاملت الغرباء و الأصدقاء على حدّ سواء بعفويتي المعتادة ، بعضهم يراها نِعمة و البعض الآخر نِقمة ، خسرت العديد من معارفي لتصرّفي على سجيّتي و لم أتغيّر فأنا أُعجِبني ، لم أدع أحدا يؤثّر بي أو يُقلّل من ثقتي بنفسي ، كُنت أتلقّى المديح بصدر رحِب و أكنس الذمّ خارج دائرة اهتماماتي ، أنا أؤمن أنّ الجميع عليهم أن يكونوا انسيابيين لطبائِع غيرهم فلا يتأذّى أحد بسبب سوء فهم ، و لا يخسر أحد أحدا !

أحيانا يُصبِح الإختلاف بين النّاس مُزعجا ، لو كانت شخصيّاتُنا مُتماثلة لما عانينا ضيق الخِصام و مرارة الفُقدان يوما ! كُنّا لنُبهر أحدنا الآخر بمُشاركتِه نفس طريقة التفكير و نفس الإهتمامات ، أنا أحبّ التميّز و لكنّني أفضّل أن أُشبِه من أحبّ !

لا أستطيع الجزم ما إذا كان خطئي أم خطأه ، أنا لم أقصد اللإهانة ، كُنت أستثيره ليتحدّث فحسب ، لم أتوقّع ردّة فِعله تِلك ! كان بإمكانِه تحذيري دون أن يصِل الخِلاف بيننا أسماع الجميع ، كأنّه كان بانتظار هفوة حتّى يصرخ بوجهي

ثمة خطب ما حتما ، لقد كان انسيابيا معي دائِما ، يُوافق على كلّ ما أقوله مع قليل من التذمّر و يُسايرني في كلّ أفعالي ، أم أنّه ذاق ذرعا بي ؟ لقد كان رافضا المجيء إلى هُنا في البداية و لم يبدو مُستمتعا أيضا ، أعتقد أنّني صِرت مُزعِجة في الآونة الأخيرة بل و منذ لمّ الشّمل

رشّة جنون || Madness's dashWhere stories live. Discover now