3|سيِّد نحُّول

7.9K 744 449
                                    

السلام عليكم 👋👋

شو الأخبار 😍😍

امتحانات هالاسبوع كانت كلها ملغية إلا واحد 👊👊👊 اصلا ما كنت مذاكرة 😂😂😂

بيكهيون دائما يجلطنا😭😭😭 كل اكسووو عنووان للفخاامة بجدد

بيكهيون دائما يجلطنا😭😭😭 كل اكسووو عنووان للفخاامة بجدد

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


آسفة على الأخطاء بالبارت ما دققتو

Enjoy 💕💕

- - - -

يمر الزمن و تضمحلّ الذكريات الهامشية لتجد في رأسك مُجرد صفحات معدودة تُنسيك أعباء الحاضر ، لذلِك يوصي الأطبّاء النفسيين الأشخاص بالاستمتاع و الخروج عن المُعتاد بلا انقطاع مهما كانت أوضاعهم المادية و الإجتماعية ، لأنه يريح الكاهل آنيا من جهة و لأن نفعه يمتد على مرّ الزمن ، فحينما تكون جالسا و الأهوال تُحاصرك ومضة سعيدة من الماضي تأتيك على غفلة ستشقّ فاهك شقّا .

الذاكرة صارمة جدا في التعامل مع الأحداث ، قد تعتقد أنك فقدت ذكرى هامة عندما يُذكّرك البعض بها في حين أنها لم تكن مُهمة على الإطلاق و الدليل أنّك لم تذكرها ، عقلنا لا يخزّن سوى أحداثا و أقوالا لامست قلوبنا حقّا ، أموارا أنِسناها و تضرّعنا أن تستمر .. كلحظات السعادة و الجنون

أخبروني أن أشخبط صفحات أيامي بألوان عشوائية زاهية مميّزة فالأبيض لن يظهر له طيف على ورقة بيضاء و الأسود روتين لن يُحدث استحضاره فرقا ، ستشعر بالفخر يوم تخرج عن المُعتاد ، ستغمر السعادة قلبك و ستُجافي التكلّف ...

جميع البشر يودون لو باستطاعتهم خوض التحدّيات ، و الإستمتاع بوقتهم دون أن يحسبوا للآخرين حسابات شتّى لكن المُشكلة تكمن في الإرادة الواهنة و العقل المُبرمج على التفكير بكلّ صغيرة و كبيرة ، من خطوات العيش السعيد الحرّ أن تتجاهل آراء الآخرين و تعليقاتِهم بخصوص نشاطاتِك ، لو كانت تهمّ لما حشرنا الله يوم القيامة عُراة خاشعين لا أحد ينظر لأحد و لا أحد يشكو من غيره إلّا عن فُلان ظلمه .

رشّة جنون || Madness's dashWhere stories live. Discover now