07

3.9K 346 90
                                    


هيلووو

متأخرتش اهووو.. 😁

بس فيه كذا شئ اولا..

1. عشان بعض الاسباب، Psycho_Pica ساعدتني كتير في البارت😭 كتبت معايا فيه و مينفعش اقول كتبته لوحدي.. من غيرها مكانش هينزل بسرعة الحقيقة 😂😂 و يا ريت تقروا بيكاسو يعني 🙇

 من غيرها مكانش هينزل بسرعة الحقيقة 😂😂 و يا ريت تقروا بيكاسو يعني 🙇

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الكوفر من ايد Miral3MK 😍

2. يا ريت تقروا انطق بشفتيه بتاعت ميرال برضه، الاكونت اللي فوق ده 😁✋ مش هتندموا بجد❤ و برضه الاستحواذ

3. الفيديو اللي فوق انا اللي عملته، مبني على حبي لبيكهيون و ايرين في بيكاسو، سو حبوه كتير😁

استمتعوا بالبارت~

متنسوش الفوت و الكومنت بين الفقرات❤

~~~

تغنى الكثيرون بالقمر.. مع أنه صخرة صلدة، فقط تعكس الإضاءة التي تلقى عليها، و ينسون النجوم.. تلك التي تبقى مشعة حتى بعد أن تنفجر و.. تختفي!! لذلك دوما ما أرادت أن تكون نجمة، حتى و إن كانت نجمة في سماءها هي، و ليست سماء أحد آخر.. تأقلمت على هذا، و تقبلته.. حتى أصبح عقيدتها الراسخة.. فلتعش لنفسها و تحيا لذاتها.. لن تنتظر أحدا.. لا اصدقاء ولا حب. كلها اشياء عابرة، و ستمضي.. و الان يتغير اي شئ!!!



جونغ ان دخل لحياتها.. بهدوء و تخفٍ و اصبح فيها.. يجذبها لحياته اللامعة.. و لا تريد أن تكون قمره، لا تريد أن تشع بفضل نوره هو!



الكثير من الأشياء تقف أمام مشاعرها تلك تجاهه، و لا تعرف كيف تتصرف معها.. و بيكهيون.. حقا يزيد الأمر سوءا بوقوفه هكذا في وسط حجرتها يتقافز حولها و يدور خلفها بينما تدخل "اخبريني بكل شئ!!! كيف كان الحفل؟ كيف كان الفتى؟ رقصتما؟ هل قبّلك؟!"

شَّيْطانُ العُليَّةُ || The Attic's DemonWhere stories live. Discover now