08

3.7K 329 209
                                    


هاااااي✋

البارت التامن❤

متنسوش الفوت و الكومنتس..

شئ آخر *بصوت عم جاكي شان* لو فيه كوتس قولولي و يا ريت شير كتير عشان القصة تظهر بسرعة للناس❤❤

هذا البارت بمساعدة Psycho_Pica برضه عشان انا كسولة للغاية😂😂

استمتعوا~

/~/


"عليكِ اللهفة، يا من تموضعتِ بين الخفقة و الخفقة.. و سكنتِ ثغور الروح، اكتب لكِ في العتمة كما اعتدت دوما ان اكتبكِ.. و ارسمكِ حلما سكن جوارحي، اتساقط على عتبة قلبكِ، بلورات ثلجية تذوب عند موطئ قدميكِ.. و الحزن قنبلة في صدري، فتيلها أنتِ و مشعلتها انفاسكِ..."


- اقتباس - بيكاسو..


لقب يوما بشاعر الجحيم.. لا يكتب شعرا، لكن كلماته المغزولة بمغزل من حب كانت تأسر أيا كان.. فما بالك لو أضفنا الوجع الى الحب؟

الوجع، الالم، هو المحفّز للابداع.. لا يوجد فن بدون الم.. افضل رواية قرأتها تلك التي آلمت مشاعرك.. و اجمل لوحة قد رُسمت حين جنون و وجع..

لذا كلما فكر في حبه الذي.. اختفى على حين غرة، يجد الكلمات تنساب في عقله.. لكان قد كتب في حبها مجلدات من الاشعار، و ابيات من الولع..

ثلاثمائة سنة.. مرت عليه هو كحلم.. حلم طويل، اجل، لكنه لا يزال حلما.. اما عن هان مي؟ ما الذي حل بها؟ كل يوم، يجد في الساعات متسعا للتفكير فيها..

مهما بقي مع تشين أو حاول أن يحوم حول سايو، يجد ساعات و ساعات ليفكر بهان مي. بالحب الذي أكنّه لها، بحياتها التي ربما نغصها، بوجوده، و برحيله..

لا يعرف حتى ما الذي عليه أن يريد!!! هل أراد أن تنتظره حتى تقضي نحبها؟ هل سيكون سعيدا عالما انها عاشت لسنين بدونه؟ ام لكان يريد أن تستمر في حياتها و تتناساه؟ سيكون انانيا لأنه أراد منها أن تكون له و لا تنساه حتى لو رحل هو؟ مشاعره كلها مضطربة.. سيئة!!

قفز الى ساقيه ينفض التراب عنه "هيا.. هيااا" ضرب وجنتيه بيديه.. "هيا.. بالتأكيد أن شيئا جيدا حدث منذ أن الشيطان قد رحل" هكذا صبّر نفسه..

و قرر، أنه سيتصرف و كأن هذه الأفكار لا تنتمي له، و سيذهب ليرى ما الذي تفعله الصغيرة البشرية في غرفتها

انها إجازة نهاية الاسبوع، و كالعادة، والدتها تطلب منها انجاز الأعمال المنزلية.. أصبح روتينا مملا بطريقة مقززة..

شَّيْطانُ العُليَّةُ || The Attic's DemonOù les histoires vivent. Découvrez maintenant