09

3.7K 351 588
                                    


مرحبا..

اتأخرت عارفة😭😭💔

المهم.. البارت جاهز..

الكثير من الفوتس و الكومنتس اثابكم الله❤

/~/~/

انقضت فقط اول محاضرتين في اليوم، و ها هي الاستراحة الاولى، و سايو بالفعل تريد الذهاب للمنزل!

وضعت رأسها فوق ركبتيها بإحباط.. لماذا تدرس مجددا؟ اه.. تذكرت.. لتحصل على وظيفة و تترك هذا المنزل المزعج.. و الذي مؤخرا، قد سكنه معهم شيطان.

تنفست بثقل، كل شئ يصبح مزعجا في الفترة الاخيرة، او هي قد فقدت القدرة على الاحتمال.

"هاكِ" كوب ورقي يتصاعد منه البخار دخل لمجال نظرها ما ان رفعت رأسها، و رائحة القهوة القوية جعلتها تبتسم.. "جونغ ان!" مدت يدها لتأخذ الكوب منه.. ساخن بالفعل.. "ليس لديك محاضرات الان؟"

هما بالفعل في نفس الجامعة، نفس الدفعة، لكن محاضراتهم تختلف باختلاف التخصص.. احيانا يأتي في محاضرات لا تخصه فقط لينظر اليها، و احيان اخرى لا يظهر حتى في المحاضرات التي يتشاركانها.

ادركت مؤخرا فقط انه قد يكون يرقص في الاستوديو الذي اخذها اليه مرة.

"ظننت اننا مقربين لدرجة انك ستناديني بكاي الان.." امتعض وجهه قليلا بطريقة لطيفة، جعلتها تضحك حقا..

ارتشفت اول رشفة.. تلك التي تقدرها كثيرا، مغمضة عينيها تشعر بدفء القهوة يجتاح كل اوردتها و خلاياها.. تنهدت تبتسم له "اناديك كاي اذن؟"

"ظننتني اخبرتك بسر صغير لتستخدميه"

ضحكت مجددا.. تحب رفقة كاي ذاك.. ارتشفت مجددا من كوبها و نظرت للامام، الجميع يمشي في طريقه، و هي كأي جماد على الارض لا احد يمنحه نظرة ثانية.. ابتسمت لنفسها، هي كشجرة و احب وجودها جونغ ان.

"كنت ترقص؟" سألته بهدوء، فهز رأسه نفيا "سأذهب بعد قليل.. ستأتين؟"

لا تزال تتذكر في المرة الماضية حين بقيت ليومين غير قادرة على الحركة.. ربما عليها ممارسة الرياضة.. همهمت و هي تقوم لتنفض ثيابها "لمَ لا؟"

الطريق للاستوديو كان هادئا للغاية فيما بينهما، اكملت كوبها، و ابقته بيدها تدوره.. و كل فينة و اخرى جونغ ان يمنحها نظرة خفية من جانب عينيه، و ابتسامة ترتسم على محياه..

لا يجد شخصا اخر كسايو في حياته، و دونا عن كل الفتيات، وجد في وحدتها و بساطتها شئ يجذبه.. شئ يجبره على البقاء.. شئ في خجلها يجعله يقع اكثر قليلا في الحب معها. "لا تتحدثين.."

شَّيْطانُ العُليَّةُ || The Attic's DemonWhere stories live. Discover now