My Man | Part 12 |

54.3K 1.5K 196
                                    

اسرعت بكتابة البارت وانهيته الان لاجل اللطيفة 💕💕levo45
___________________________
استيقضت ميليسا على نسمة هواء باردة ليقشعر جسدها، فتحت عيناها واول شيء فكرت به هو ماكسيمس وبما انها لم تجده بجانبها فهي ذهبت راكضة الى الاسفل على امل ان يكون هناك ولكن قد خابت امالها فهو قد ذهب الى الشركة.

تحضرت ميليسا واستعدت للذهاب الى شركتها، عندما وصلت الجميع كان يرحب بها باحترام ولكن بعض الفتيات كانى يقولى صباح الخير بسخرية لتتقدم ميليسا اتجاههن موجهة كلامها لصاحبة الشعر الاشقر والعينان الزرقاء "هل انتِ بخير عزيزتي ؟" لترد الاخرى ببرود "نعم، انا بخير" نضرت ميليسا باستصغار الى كلى الفتيات لتقول بصوت مسموع "اكملن عملكم و5 ساعات اضافية ولا تنسن تنضيف المكاتب، انتِ..قهوة الى مكتبي" رمت ميليسا كلماتها واشارت باصبعها على الفتاة الواقفة مع صاحبة الشعر الاشقر لتحضر لها قهوة واتجهت الى مكتبها بجسدها الممشوق وبكل غرور مبتسمة ابتسامة جانبية.

FLASH BACK..
قبل 20 سنة، كانت هناك فتاة لطيفة صغيرة في عمر 3 سنوات وتدعى ميليسا..عائلتها من ام واب فقط وكانت فقيرة ويعملون كخدامين في منزل اغنى رجل في العالم ويدعى البيرتو كابيلان في 41 من عمره ويملك عائلة مكونة من زوجة لطيفة و وفية، تؤام فتيان وفتاة واحدة. الام لم تكن تحب ميليسا كثيراً لانها تلتصق بأولادها كثيراً، اختهم الذي تدعى ايلينا وفي عمر 19. والتؤام واحد يدعى ماكسيمس وهو الشخصية الباردة والصارمة ذات الاربعة عشر سنة، والاخر يدعى دومينز وهو بارد ايضاً ولكنه كان مرح مع والدته اكثر شيء.

ماكسيمس لم يكن يحب مشاكسة ميليسا فهي كانت كثيرة الحركة ومرحة جداً وهو يريد شخصاً بارداً مثله ولكن حدث واعجب بهذا الطفلة في بداية الامر بسبب لطافتها ولكن بعدها هو قد كرهها حد الجحيم وكل هذا بسبب والدها اللعين الذي افسد حياتهم.

كلف ماكسيمس في يوم من الايام من قبل والده بمهمة الاهتمام في بعض الاوراق المهمة جداً الذي تخص الشركة
لذلك اول مكان خطر على بال ماكسيمس هو غرفته الخاصة لان لا احد يدخل الى هناك الا الخادمة لتنضف بسرعة وبدون لمس أي من اشيائه الخاصة ولكن هو لم يكن يعلم بمخططات الطفلة الذي انزعجت من تجاهله بسبب العمل مع والده لذلك ارادت ان تلفت انتباهه ولكنها هي فقط 3 اعوام فكيف لعقلها الصغير المعرفه بأن هذه الاوراق مهمة جداً بالنسبة لهم ؟

الساعة 6:30 قد وضع العشاء والجميع قد ذهب لتناوله واثناء ذلك دخلت ميليسا غرفة ماكسيمس وكانت تفكر كيف لها لفت انتباه ماكسيمس ولكن لسوء حضها ان ماكسيمس انهى طعامه مبكراً وعاد الى غرفته ليفتح الباب ويراها ليقول ببرود كعادته "ماذا تفعلين هنا، ميليسا ؟" شهقت الصغيرة خوفاً ولم تنتبه لتسكب كوب الماء الذي كان على طاولة الدراسة الخاصة به ليصرخ ماكسيمس بها بغضب راكضاً الى الاوراق "اللعنه عليكِ ايتها اللعينه، هل تعلمين ماذا فعلتي ؟" وبعد صراخه بدأت ميليسا بالبكاء والشهقات عالية الصوت لتصعد العائلة اثر صراخه الى غرفته قائلة والدته بخوف "ماذا حدث ابني ؟" ليصرخ ماكسيمس بانزعاج "هذا اللعينه قد افسدت اوراق الشركة المهمة" لتهمس ميليسا بطفولية وبكاء "لم يكن عن قصد" وهي تشد على فستانها الزهري اللطيف، اعتذر والد ميليسا بكذب لعائلة ماكسيمس وتلقوا المسامحة ولكن بشرط ان لا تدخل او تتقرب ميليسا من التؤام وحتى اختهم الكبيرة ليبتسم والد ميليسا بخبث قائلاً "اؤامركم سوف تنفذ، شكراً لكم"

( مكتملة ) My Man || رجلي Where stories live. Discover now