صديق ، سجائر ، و قبلتان من زين ؟

43.4K 1.4K 398
                                    

#جوليان

تخيلوا معي : أنتم بالمنزل بمفردكم ، بيت جديد ، مع شخص لا تعرف عن شئ ، ليست هنآ المشكلة ، المشكلة هي ذالك الحلم ؟

من تلك الفتاة ؟ ومن ذلك الفتى ؟ لماذا كنت أبكي ؟

أيا كان ، تخيلي انك استيقظت مفزوعة لاي حلم كان ، أشباح ؟ موتى ؟ وربما جن ؟ لا أقصد اخاتفتكم ! لكن ماذا سيكون أسوء ن ذلك في الأحلم ؟

ثم أحسستي بلصوص في المنزل ! ماذا ستفعلين ؟

حسنا بالنسبة لي ، تناولت عصا في يدي ذهبت خلف ذلك الشخص الذي يحمل شئ بين يديه ، الاضاءة هنا خافتة جدا ، عقلي مشتت ، هل أبحث عن زر الاضاءة ؟ ويكتشف امري ؟ وربما يقتلني ؟ أم أبق كما أنا ، حيث لا أراه وربما هو يمتلك الحاسة السادسة ويراني بالفعل في الظلام ؟

حسنا كان ذلك غباء ، صحيح ؟

أعني ، أن علم الجريمة يقول : أن السارق لا يأتي للقتل ، هو فقط يريد السرقة ، واذا  حدث واصدرت ضوضاء أو حتى شعر بوجودي ، فانه لا يوجد سوى اختيارين له : اما ان يهرب . أو انه سيقتلني .

تلك النظرية مؤكدة بالطبع الا اذا كنت انت لص أو رئيس عصابة او شئ من هذا القبيل!

لا تتعجبوا كثيرا من معرفتي لتلك الأشياء ، فأنا حقا اعشق القراءة ، انها حبيبي الثاني بعد النوم بالطبع ، وتلك هي نظريتي الخاصة من استنتاجاتي بعد قراءة بعد الروايات البوليسية لأجاثا كرستي .

ضربت ذلك الشخص على رأسه .

همس بألم : " أوتش "

 " ارمي ما في يدك حالا " . قلت بنبرة حادة ، عكس ما يجري في داخلي تماما، فانا حقا خائفة ، لا بل مرتعبة ، ألقيت نظرة على الغرفة من حولي في محاولة لأجد زر الانارة ، وجدته خلفي على بعد 5 خطوات ، بدأت في الرجوع ببطء ، حتى لا يستغل هو تلك الفرصة ويقتلني او ماشابه .

همس ذلك الفتى " هي من طلبت " .

بعد ذلك سمعت صوت ارتطام شئ ثقيل بالأرض ، كان ذلك في نفس اللحظة التي أشعلت فيها النور ، لأرى زين على الأرض ، وبجانبه الفتى الذي يرتدي أسود ، شعر مجعد عيون زمردية تخطفك من أول نظره ، مع تلك الملابس الضيقة المثيرة ، وجميع تلك الوشوم التي أريد ان ألمسها .

" انتي غبية جولي ، آه " تأوه زين من ألم السقطة بعد قوله لذلك ، لا شك أن زين ثمل الآن ، ويمكنني التخمين أن زين الثمل أسوء بكثير من زين الطبيعي .

" اذا انتي المدعوة جولي صحيح . " كانت تلك نبرة تأكيد أكثر من كونها سؤالا ، تفحص جسدي بعدها انشاً انشاً ، حتى ظننت ان هناك عيبا بي ، ألقيت نظرة علي لأجد ملا بسي فاضحة ، شورت و بلوزة بحملات رفيعة ، ماذا لو كان ثمل هو الأخر ؟

غــــآمــض .. ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن