أجل زينك .. انتي فقط جميلتي

34.4K 1.2K 340
                                    

- انتبهيييي

التفت لمصدر الصوت وانا أعبر الشارع لأجد سيارة حمراء قادمة بسرعة كبيرة من جهتي اليمنى ، وبها شاب أشقر يصرخ ، أشعر بأن الأرض متشبثة بقدمي وتشدها أكثر ، أشعر بأن الجاذبية الأرضية ازدادت لعشرة أضعافها في تلك اللحظة .

سقطت شطيرتي في هذه اللحظة ، حدقتاي متسعتان ، لا أستطيع تحريك قدماي ،  لا أستطيع أن اجد صوتي لاصرخ وأطلب النجدة .

نظرات الهلع التي يلقيها هذا الفتى وهو يحاول ايقاف السيارة الحمراء المسرعة نحوي لتقتلني ، هل هذه ستكون نهايتي ؟ هل سأموت قبل أن أكل ؟

أأه تبا لهذا !

انحرف الفتى فجأة بالسيارة  تصتدم بصنبور مياه الاطفاء  ، صوت احتكاك اطارات السيارة ترك أثرا أسود على أرضية الشارع ،

* fire hydrant *

تصاعدت المياه لتبلل الفتى ، وتطفئ الحريق البسيط الذي حدث في السيارة نتيجة احتراق المحرك تقريبا ، دخان رمادي كدخان سجائر زين ينبعث من مقدمة السيارة ،

تبا دمرت سيارة فتى من أول يوم ؟تمت المهمة بنجاح ! ..  اللعنة لا استطيع تخيل ما سيحدث بالايام المقبلة !! ، استطيع تخيل شكلي وانا أخرج من الثانوية والنيران خلفي ، هحححح حلم حياتي ! .

حركت ساقاي التي أصبحتا ثقيلتان مؤخرا بصعوبة ، واتجهت لسيارة الفتى الذي وجدته قد أسند رأسه على المقود ، شعره أشقر ، تبا هل يمكن أن يكون .. ؟

- تبا لقد قتلت نايل !!!!!!!!

صرخت وانا أضع يدي على فمي ، والأخرى على شعر نايل ، جذبته من شعره ، لأرى اذا كان نايل فعلا ،

 - هييي أنت لست نايل !

تركت رأسه ليصطدم بالمقود مجددا ، ويتأوه في ألم .

في الحقيقة هو شاب وسيم ، شعره الأشقر المصفف بطريقة رائعة ، زيه الرسمي الخاص بالثانوية االذي يبدو مثيرا عليه ، عيونه الزرقاء اللامعة تحت ضوء الشمس

وحول عينيه لون أحمر ، أعتقد بأنه ثمل ، لذلك لم يستطع ايقاف السيارة .

استدرت حولي ، وجدت فتى يحمل قهوة ، لم أدقق في ملامحه كثيرا ، سحبته من يده وهو يصرخ ، في الحقيقة لم أهتم ، فبإشارة واحدة مني تستطيع ادخاله السجن . أعطيت القهوة للأشقر الذي لا اعلم اذا قتلته أم لا ؟ ، لا توجد أي استجابة من الفتى نهائيا ، تبا ، لقد نفذ صبري ، حذبت شعره للوراء مجددا ، وصفعته على وجهه ، كانت حركة مفاجئة ، فتح الفتى عينيه على مصراعيها ، ثم ..

اعتقدت انه سيضربني او ماشابه ، لكنه أغلقها مجددا ، تبا لماذا حظي دائما مع الأغبياء ؟

غــــآمــض .. ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن