أريد أن أصبح سمكة ؟

34.8K 1.1K 236
                                    

* الملحوظة اللي في الأخر مهمة يا ريت تقرأوها *  

الضوضاء عالية ، الانوار تصل لنهاية الشارع .

لو كنت جارة زين في هذا الحي لركلته على مؤخرته !!

حاول نايل اجتياز سيارات المراهقين الاغنياء ، يبدو ان تلك السنة ستكون الأسوء هنا .

- ماذا يحدث هنا بحق الجحيم ؟

قلت مع الخطوة الأولى التي وضعتها خارج السيارة ، اعني كؤوس النبيذ موجودة بكل مكان ، هناك من يقبل بعضه ، الأخر يضاجع الثاني على الحائط ، مجموعة من الشباب ملتفون حول فتاة تتعرى ؟ ، تباً ، هل دخلت ملهى تعري أم ماذا ؟!!

نظرت حولي لأتأكد أن هذا بالفعل هو منزل زين ، تمنيت من كل قلبي ألا يكون هذا هو منزل زين ، لأنه وبكل بساطة سأقتله ان فعلها ! ،لكن خذلني القدر ، بالفعل انه منزل زين !!!!

 نظرت مجددا الى هؤلاء السكارى ، على أمل بسيط جداً لأجد شخصاً أحمق أعرفه ، بالطبع زين من غيره ؟ لكنني لم أجده ! ، حسناً لقد قلت في البداية بسيط على أي حال !!

وجهت نظري الى نايل والينور التي لم تقل دهشتهما انشاً واحداً عن دهشتي ،

- لا أقصد أن أكون وقحة ، لكن هل ستقفان هنا طويلا ؟

كان هذا سؤال الموجه اليهما ، اعني انني لن أرحم زين حقاً ، وأنا لا أريد أن أفقد صديقاي الوحيدان بتلك البلدة الواسعة عندما يران صديقتهما تتعامل بوحشية أسد معه !

نظر كلاً منهما مطولاً في وجه الأخر ، ثم عادت نظراتهما للحفل خلفي .

- لحظة هل هذا لوي ؟

قالتها الينور ، كنت على وشك الاجابة ، لكن هي حتى لم تترك لنا مساحة للاجابة ، اندفعت من بيننا نحو ذلك المدعو لوي ، والذي أعتقد انه هو نفسه الذي قابلناه في المقهى ، وبالفعل صدقت توقعاتي عندما رأيت ذلك الشعر البندقي اللامع ، وتلك العينان الزرقاوتان تغمزان لي ؟!! ، وابتسامة متكلفة على وجهه ، لا أعلم في الحقيقة اذا كانت موجهة لي ؟ أم لايلنور ؟ لكني أقسم أنني رأيت ابتسامة ألم على طرف شفاه الينور ، يبدو أنها لاحظت غمزة لوي الموجهه لي ، لا أعلم اذا كانت تحبه أم هي حبيبته فعلا ؟! لكن على أي حال أراهما زوجان لطيفان .

أبعدت نظري عنهما قليلا ، ووجهت نظراتي المتسألة لنايل الواقف خلفي تقريباً ، استدرت لأراه .. لكن ؟ أين نايل ؟

عدت بنظري مجددا للحشد الواقف أمامي ، وأخيرا وجدته يجتاز الصفوف ليصل الى فتاة تستند على طاولة الشراب ، ولأنني أملك الحاسة السادسة أستطيع أن أخبركم أنها نفس ذات الفتاة التي أعطاها نايل القهوة المجانية ، هي نفسهها التي سببت شجار والد نايل السيد جيمس مع نايل في ذلك اليوم حول هذا الموضوع .

غــــآمــض .. ؟Where stories live. Discover now