أنا هو الشيطان , جحيم حياتك .

33.5K 1.2K 478
                                    

- زين انتبـــه ! 

صرخت. ألم أقل لكم مسبقاً أنني أشعر أنه يوم جيد مختلط بسئ ؟ 

أدار زين السيارة بسرعة هائلة ، لتحتك فقط من الجانب بالسيارة رمادية اللون التي أمامنا . يبدو أن زين شرد قليلا بذهنه وهو يفكر أثناء القيادة .. حسناً ليس قليلا بل كثيراً ، ظهر ذلك واضحاً عندما أخذ يلهث بشده وهو يسند رأسه على المقود .

بالنسبة لي ؟ في الحقيقة لا يوجد أية ردة فعل صادرة مني ، لطالما كنت هكذا ..دائما كنت فقط أراقب الحوادث من حولي بعينين باردتين ومشاعر هادئة ، أحصل على أكبر اندفاع للادرنالين ، وقلبي الذي يعزف ألحانا تحت صدري ، وتنفسي الذي يصبح ثقيلاً .. مع ذلك أكتفي بحكم قبضتي اليمنى على العقد الرفيع الذي يحيط برقبتي كما تحيط النجوم القمر ، لا يوجد قمر بدون نجوم حوله ، كذلك رقبتي لن تكون أبداً بدون هذا العقد !! ا0لعقد يبدو كـ نصف جناح باللون الذهبي .. في الحقيقة هو من الذهب الخالص بالفعل ، يمتلك هو نصف الجناح الأخر لكن باللون الفضي .. عقده مصنوع من الفضة الخام أيضاً ، كان وعداً قطعته منذ الخامسة بأني لن أقوم بخلعه أبداً ، كذلك هو وعدني بالمثل .. لكن  فقط أنا لم أراه منذ عامان . 

* هتفهموا الموضوع بتاع العقد ده قدام شوية * 

أفقت من شرودي عندما سمعت صوت باب السيارة يُغلق ، وجهت نظري لأرى زين قد خرج بالفعل من السيارة ، حسناً أنا سأستمتع حقاً بوصف الفيلم السينمائي الملئ بالدراما لكم أعزائي المشاهدين الذي سيحدث الآن . 

هي فتاة تبدو بعمري أو أكبر قليلاً ، بيضاء كالثلج ، شعر أشقر مائل للأبيض قليلاً ، و أستطيع تميز لون عينايها من هنا ، وهوالأزرق ، فقط واو ! مائة نقطة لها و صفر لي ، أعني أنا لست بهذا الجمال !! لطالما أحببت العيون الملونة ، خاصة الزرقاء أو الرمادية ، لكن انظروا لي ! انها بنية تشبه سواد الليل قليلاً .. نصف سكان العالم يمتلكون هذا اللون بحق الجحيم ! وهي ؟ تمتلك اللون الذي أحبه . تباً !

وحسناً بالنسبة لشعرها ؟ لا.. أفوز أنا .. بالنسبة لي انا أحب شعري كما هو ، اللون الأسود هو الأفضل في ألوان الشعر .. بالإضافة للأحمر الغامق والبني بالطبع او الكستنائي! 

ودعونا نتحدث عن الملابس .. تيشرت أبيض قصيرر جداً و ضيق ، مرسوم عليه اشارة باتمان تلك ، وشورت قصير جداً .. جداً .. جداً .. لونه أرزق غامق .

ملابس ... اممم انا لا أرى ملابس ! 

فقط هل من الممكن أن يخبرها أحدكم أن هذا الشورت قصير ؟ أعني أنا لم أرتدي واحداً من قبل وأنا خارج المنزل !! وهي ترتدي شورت أشبه بالسروال الداخلي ؟ 

غــــآمــض .. ؟Where stories live. Discover now