انتِ ملكي جوليانا

31.6K 1.1K 216
                                    

" هل جُن زين ؟! " 

" من أين أتى برقمي والجحيم ؟ " 

هذا كل ما كان يدور في مخيلتي أثناء الخمسة عشر دقيقة المتبقية من تلك الحصة المملة ، لست وحدي من يشعر بالملل ، في الحقيقة استطيع أن اري فتاة تتحادث مع شخص ما عبر الرسائل النصية ، وهناك من يرسم والاخر نائم ، هناك من يكتب النكات ويقوم بتمريرها على الباقي ، هناك من يتغازل مع حبيبته ، هناك من يتبادل القبل عندما تستدير المعلمة . 

رنّ الجرس أخيرا ، اندفعت بدوري خلال الطلاب ، يبدو شكلنا كـ من خرج تواً من السجن ، لن أنكر وأقول انه ليس كذلك على أي حال . 

بين كل فصل وأخر عشرة دقائق ، يقوم الطالب باحضار كتبه من خزانته ويذهب لصفه ، هذا ماكنت افعله أثناء تفقدي لجدولي مرة أخرى ، اذا حصة أدب ؟ ، جيد جدا .

تناولت الكتاب بيدي وانا أبحث مجددا عن الفصل الغبي ، اعني لما لا يأتي المعلم الينا بدل من ان نذهب اليه نحن ؟ هذا يجعل الجحيم الأحمر أسود !! 

قادتني قدماي  لمكان أشبه بمقهى المدرسة ، انه متفرغ قليلا . كذلك سمعت صوت الجرس اللعين مرة أخرى  على أي حال أنا لا أعلم اين صف الأدب ، وأعتقد اني فقدت طريقي .

- هــييي أنتِ .. هل تحاولين الهروب أم ماذا ؟ 

قالها صوت غاضب من خلفي ، التفت لأرى معلم ، علمت هذا من ملابسه الرسمية ، التي نقشت عليها " المعلم دارون " . 

- اممم سيد جامبـ .. أعني دارون ، انا لا أجد صف الأدب من فضلك ؟ 

للحظة كنت سأخطئ باسمه ، أعني ماذا كان سيفعل ان بدلت اسمه باسم جامبول في ذلك المسلسل الكارتوني ؟ ، من شكله وهيئته أعتقد بانه كان سيطردني بلا نزاع . شعره البني ، عيناه الزرقاء ، والتجاعيد التي غزت معظم وجهه أثر تقدم السن ، والعبوس الذي شق جبهته ، تساءلت بنفسي في امكانية ان يبتسم ؟ امم صفر بالمئة ؟ . 

هو فقط من النوع الذي يكشر بوجهك من أول لقاء . 

- أجل ، صف الأدب برأيك هل سيكون قريب من مدخل الثانوية بخمسة أقدام ؟ 

قال محاولاً أن يجعلها كـ سخرية ، ولكنه بدت لي باردة أكثر .

لكن لحظة ؟ ماذا ؟ هل يعتقد بانني سأهرب ؟ واللعنة أنا يمكنني الهرب اذا أردت ، لكن على الأقل ليس من أول يوم صحيح . 

ولكن .. خمسة أمتار ؟ هل يمزح معى !!!! هل يحفظ أبعاد المدرسة !! أعني أنا حتى الآن لا استطيع أن أحفظ أسماء الكواكب وحدها !! انا حتى لا أعلم ما اسماء المحيطات على الأقل ! . 

غــــآمــض .. ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن