أتشوق لـ رؤيتك بها *-*

33.3K 1.1K 256
                                    

* هااام * 

ياجماعة ركزوا 

مايلي هتبقى جينا 

علشان انا كنت عاملة ان بيري هي جينا ، بس انا هحتاج بيري في دور تاني قدام 

لكن سيلينا جوميز هي جوليان زي ماكانت 

بكرر : 

سيلينا : جوليان 

مايلي : جينا " بس بشعر أشقر طويل " 

بيري : بيري 

--------------------

بدأ كل شئ عندما انتزعني منبهي العزيز من غياهب النوم ، في الحقيقة انا أدرك انه هو الوحيد الذي يحبنا بصدق ، بالطبع تعتقدون أنني جننت أو ماشابه ؟ لكن على الأقل هو لا يقوم باطفاء المكيف ، او ازالة الغطاء من علينا في ليالي الشتاء الباردة ؟! 

أنزلت قدمي من على سريري الدافئ لتلامس سطح الغرفة الباردة ، سرت قشعريرة انتابت جسدي مع ملامسة الهواء البارد لجسدي ، وجهت نظري الى مصدر تلك البرودة ؟ انا متأكدة بأنني اغلقت الشرفة قبل النوم ؟ لكن .. هي الآن مفتوحة على مصراعيها ! 

لم أعطي الأمر اهتماماً كبيرا ، فعلى كل حال هو يومي الأول ، وانا لا أريد ان اضيعه في تلك التفاهات . اتجهت بعدها لخزانتي وسحبت منشفة ، وذهبت بعدها الى حمام غرفتي . 

ملأت حوض الاستحمام بالمياه ، وضعت القليل بالطبع من مياه الورد ، فهي تعطي انتعاشاً للبشرة ، أرخيت جسدي بعدها في المياه الدافئة . 

لازالت الساعة السادسة صباحاً ، لم تشرق الشمس بعد حتى ، والثانوية تبدأ في التاسعة تماماً ، أي أنه لدي ثلاث ساعات ، جيد جدا ! حسنا ساعة للاستحمام ، نصف ساعة لأجد ما أرتديه في أول يوم ، نصف ساعة أخرى لتصفيف شعري ، نصف ساعة للفطور أيضا ، فـأنا لا اعتقد بأن زين سيعده من أجلي ؟ و أخيرا نصف ساعة للذهاب للثانوية وأصل بالموعد المناسب ، فـأنا سأذهب مشياً للمدرسة لأول مرة في حياتي  منذ ثمانية عشر عاماً كاملا !! فليس معي سيارة لان ابي العزيز يريد مني ان اصبح مسئولة !! بيت بإيجار ، لا سيارة ، لا تسوق كل يوم ، عمل بمقهى ، لا أعتقد بأنه هناك اسوأ من ذلك !! أيضا لا أعتقد أن زين النبيل سيتطوع لإيصالي ؟ 

على ذكر زين ، التقطت أذني ألحان لأغنية ما نابعة من غرفة زين ، الشئ الذي فاجئني ، لم أتوقع أبدا ان يستيقظ بذلك الوقت ؟ لازالت السادسة والنصف على أي حال !! أيعقل أن يكون زين أحد المتفوقين ؟ لا لا بالطبع لا ، أي متفوق قد يقيم حفلا للساقطين ؟! لا بد بأنه يصفف ذلك الشعر ، أعني انها عالية نوعا ما ! يشبه منحدر التزلج . 

أخذت ألعب بفقاعات الصابون التي ملأت الحمام وأنا أدندن مع كلمات تلك الأغنية ، لم أكن أدري أن لزين زوق جميل في الموسيقى ...

غــــآمــض .. ؟Où les histoires vivent. Découvrez maintenant