Ch. 2

3.9K 274 178
                                    

لقد كانَ الوضعُ فقط يزدادُ سوءًا. الكوابيس، الكآبة، الصوتُ داخلَ رأسِه. الآن، يونغي أصبحَ دائمًا ما يستيقظُ كلّ ليلةٍ بسببِ بكاءِ الهيونغ، لكنّه لا زالَ لا يعلمُ ماذا عليهِ أن يفعل.

حاولَ سوكجين كثيرًا أن يحتويَ نفسَه أمامَ بقيَة الأعضاء. لقد حاولَ كثيرًا أن يكونَ كما هو في العادة، دائمَ الكلامِ، يضحكُ و يلهُو في الأرجاء، لكنّه وجدَ أن فعلَ ذلك يُصبح أصعبَ و أصعبَ كلّ يوم.

لم يكن يملكُ الجرأةَ لإخبارِ بقيّة الأعضاءِ عن مشاكلِه، لإنها كانتْ كلّها خطأَه. هم بالفعلِ لديهم العديد من المشاكل، و هو لم يُرِد أن يكونَ عبئًا عليهم. إلى جانبِ أنّه الهيونغ الأكبر، عليهِ مسؤولية الاعتناءِ بفتيانِه الأصغرِ سنًّا، و جعلِهم رقم واحِد في أولوّياته.

لم يستطِع التفكيرَ بشكلٍ جيّد. لقد ظلّ يُخطئُ خطواتَ الرقص، و صوتُه يرتجفُ في كلّ مرةٍ يُغنّي فيها. بقيّةُ الأعضاءِ بدؤوا في الاشتكاء، و أخبروه أن يُركّز أكثر، و كيف أنّ عودَتهم القادمة مهمّة جدًا لإنّه سيكونُ له أخيرًا أجزاءٌ أكثر في الأغانيّ.

لم يملِك سوكجين شيئًا لفعلِه حيالَ هذا الأمر غيرَ الاعتذار، ثمّ يحاولُ إزالةَ التوتّرِ بينه و بينَ بقيّة الأعضاءِ عن طريقِ إخبارهم بإحدى نكاتِه المضحكة ثمّ يعدهُم أنّه سيكونُ أفضل في المرة القادمة. لكن هذا الأمر لم يعُد ينفع، لإنّ الأعضاءَ بدؤوا بالشعورِ بالغضبِ اتجاهه.

"لقد طلبتُ منكَ المساعدة في غسيلِ ملابسي! أنت تعلم أنّي لا يمكنني فعلُ ذلك بسبب جدولي المزدحم! إنها بسيطة جدًا، هيونغ! أنت فقط تحتاجُ لوضعهم في آلةِ الغسيل، ثم بإمكانك الراحة بينما تنتظر! هذا ليسَ بالأمرِ الصعب! أنتَ حتى لا تملكُ أيّ جدولٍ اليوم! ماذا كنتَ تفعل!؟ تستمتعُ بنومكَ الهانئ بينما نحنُ نعملُ بشكلٍ مُرهِق؟!"

أخفضَ سوكجين رأسَه خجلًا. ليس الأمر أنّه لا يُريد فعلَ ذلك، لكنّ رأسَه لم يسمح له بفعلِ شيء. لقد كان يُؤلمه باستمرار بسبب أنّ ذكريات ذلك "الحادث" لا تنفكّ تنبثقُ في عقلِه حتى اليوم، لكنّه لم يجرأ على إخبارِ الأعضاء عن هذا الأمر.

"بحقّ الله، هيونغ! هل سمعتَ ما قلتُ لك!؟" صرخَ تايهيونغ عليهِ مجددًا، بعد عدم تلقّيهِ استجابةً من الفتى الأكبر.

"س-سأفعلُها الآن. أ-أنا آسف" تلعثمَ سوكجين في كلامه، ثمّ شقّ طريقَه إلى غرفةِ تايهيونغ، أخذَ الملابسَ المتسخة و أحضرهم إلى غرفةِ الغسيل.

تجمّد تايهيونغ في مكانه، متفاجئًا من ردِّ سوكجين. لقد توقّع أن يصرخَ عليه و يخبره أن يُظهَر بعض الاحترام لإنه الهيونغ، لكنّه لم يفعل!

"ماذا حدث؟" قال جيمين بينما مشى خارجَ غرفته بعينيهِ الناعستين، لقد بدا واضحًا أنّه قد استيقظَ للتوّ بسببِ صوتِ تايهيونغ العالي.

العِبءْWhere stories live. Discover now