Ch. 20

2.7K 167 67
                                    

علمَ سوكجين أنّ عليهِ الشعورُ بالامتنان.

الشهرُ الماضي قد مرّ بشكلٍ أفضلَ قليلًا عما قبله.

يجبُ عليهِ أن يكونَ مُمتنًّا للشهرِ الذي عاشهُ مع والديهِ، فـنوباتُ الذعرِ لم تُصبهُ أبدًا. يجبُ عليهِ أن يكونَ مُمتنًّا لوالدتهِ التي دائمًا ما كانتْ تمنحهُ الحبَّ الذي يحتاجه، تتحدّثُ معه عن أيّ شيء و لم تأتِ قطّ على ذكرِ ذلك الحادثِ المُروّع. يجبُ عليهِ الشعورُ بالامتنانِ لوالدهِ الذي كان دائمًا ما يوصِلهُ لجداولِ أعمالهِ، رغمَ حقيقةِ أنّه كان ينسى أحيانًا إحضارهُ، لذا كان عليهِ تذكيرهُ تقريبًا كلّ ساعة. لقد أرادَ حقًا أن يستخدمَ وسائلَ النقلِ العامة، لكنّه بالطبعِ لم يستطع. سيقومُ الناسُ بملاحظتهِ أنّه جين من بانقتان، و هذا فقط سيُربِكُ مُعجبيهِ و أيضًا أعضاءَ فرقتهِ إن اكتشفوا الأمر.

يجبُ عليهِ الشعورُ بالامتنانِ أنّ 'I Need U' جذبتِ الكثيرَ من الانتباه و جعلتْ اسمهم يصعدُ للقمّة، النتيجةُ التي حصلوا عليها بعد كتابةِ أغنيةٍ مُؤثّرة مثلها. الأغنيةُ التي كانتْ تتحدّثُ عن شخصٍ وحيدٍ يُكافحُ ليتعايشَ مع انفصالهِ، كانتْ تتحدّثُ أيضًا بشكلٍ خفيٍّ عن الأمراضِ العقلية. أجل، لم يظهر ذلك في الكلماتِ لكنّ الفيديو الموسيقيّ أظهرَه. لقد كانَ هناكَ العديدُ من الأشخاصِ، أغلبهم مُراهقين، قد وجدوا السَلوى بعد استماعهم لتلكَ الأغنية، قائلينَ أنّها تُعبّر عن الشيءِ الذي يرغبونَ بقولهِ، و أنّ الفيديو الموسيقيّ قد صوّرَ ما أرادوا القيامَ به لكنّ أحدًا لم يستطعْ الفهمَ.

لقد علمَ أنّه يجبُ عليهِ أن يكونَ مُمتنًّا أنّه خلالَ حدثِ لقاءِ المعجبين كان هنالكَ العديدُ من المعجبينَ الذينَ أظهروا الدعمَ له. يجبُ عليهِ أن يكونَ مُمتنًّا أنّ نامجون، الذي يجلسُ على جانبهِ الأيمن خلالَ كلّ حدث، لم يُردْ التحدّثَ لأيّ معجبٍ قد تخطّاهُ أو تجاهلهُ، بصمتٍ أخذَ البوستر خاصتهم و قامَ بتوقيعهِ قبلَ إعطاءهِ لجيمين الذي يجلسُ بجانبهِ، حتى أنّه لم ينظر إليهم.

بطريقةٍ ما، عقلهُ ذهبَ بهِ إلى ذاك الوقتِ بعيدًا قبلَ ذاك الحادثِ المُروّع و توقفَ حالما فتحَ ذكرى تحضيرهم للترسيم. تذكّر سوكجين عندما ظلّ مستيقظًا طوالَ الليل، مُحدّقًا في السقفِ خلالَ الظلام، يُفكّرُ إن كانت قرارهُ أن يُصبحَ مُغنيًّا هو حقًا الأفضل له.

تذكّر كيف في ذلكَ الوقتِ كان الأكثرَ غرابةً و بلاهةً بينهم. مهارتُه في الرقصِ كانت فظيعة. صوتهُ كان لا شيء بالمقارنةِ مع جونغكوك، جيمين و تايهيونغ. لم يستطعْ غناءَ الرابِ أو كتابةِ الأغاني مثل نامجون، يونغي و هوسوك. كلّ ما امتلكهُ كان فقط وجهه، دائمًا وجهه. عندما أخبرتهُ الوكالة أنّ مكانهُ في الفرقةِ هو 'وجهُ الفرقة' لم يفعل شيئًا غير الابتسام. لقد كان يأملُ لسببٍ آخر مثل أنّ صوته ربما ليس بذاك السوء، أو أنّ مهاراتهُ في الرقصِ كانتْ تتحسّن، لكنّ الوكالةَ لم تقلْ شيئًا غير ذلك.

العِبءْWhere stories live. Discover now