Ch. 4

3.7K 263 105
                                    

"هيونغ!"

أُصيبَ الأعضاءُ بالذُعرِ عند رُؤيتهم سوكجين قد وقعَ على الأرض، مُمسِكًا رأسه بين يديهِ بقوّة.

"ما هذا بحقّ الجحيم!" صرخَ نامجون على دونغ-هوان ثمّ دفعهُ بقوّة.

ركضَ جونغوك باتجاهِ الهيونغ، و جلسَ خلفَه. سحبَه إلى حضنِه بلُطف، كأنّه طفلٌ صغير، لكنّ هذا فقط جعلَ سوكجين يُصابُ بصدمة للتلامسِ المُفاجئ. أمسكَ سوكجين صدرَه بقوّة عندما فقدَ القدرةَ على التحكّمِ بتنفسِّه.

"أَترى؟ إنّه عديمُ الفائدة! لماذا لا تطردونَه خارجَ الفرقة يا رفاق؟" ضحكَ دونغ-هوان، لكنّه توقفَ عندما لكمهُ نامجون على وجهه.

انحنَى هوسوك أمامَ جونغوك، محاولًا تهدئةَ سوكجين. لكنّ الهيونغ كانَ فقط يشهقُ باستمرار، محاولًا بكلّ جهدهِ أن يتنفّسَ بشكلٍ طبيعيّ. قطراتُ عرقٍ باردة بدأت تُغطّي جسده، بينما صدرُه يضيقُ أكثر.

"ل-لا أ-أستطيع..." شدّ سوكجين قبضتهُ على صدرِه، "التنفّس".

بدأَ بالشعورِ بالذُعر. لم يكُن يستطيعُ التنفّس و قلبُه يؤلمُه بشكلٍ جنونيّ. الدموعُ تنهمرُ من عينيهِ بينما يشعرُ كأنّه يموت.

"هيونغ، هيونغ انظر إليّ" حاولَ هوسوك لفتَ انتباهِ الهيونغ، لكنّه فشل.

شعرَ بقيّة الأعضاء بالذُعرِ أكثر عندما أصبحَ وجهُ سوكجين شاحبًا، و جسدُه يرتجفُ بشدّة. احتضنَ جونغوك الهيونغ بقوّة، و بدأ بهزّه ببطء، محاولًا تهدئتَه.

جلسَ نامجون بجانبِ هوسوك، و تحسّسَ يد سوكجين.

"تبًا! إنّها باردةٌ جدًا. تايهيونغ، هوسوك، هل بإمكانكما تدليكُ يديهِ و قدميه؟ إنّها تتصلّب. و جيمين هل بإمكانكَ إحضارُ ماءٍ و منشفة؟" أمرَ نامجون الأعضاء، محاولًا الحفاظَ على هدوءِه على الرغمِ أنّ قلبه يدقُّ بسرعةٍ جنونيّة.

"هيونغ! هيونغ! انظر إليّ. أرجوك انظر إلي!" حاولَ نامجون لفتَ انتباهِ سوكجين عن طريقِ ضربِ وجنتيهِ بُلطفٍ لعدّة مرات.

حاولَ سوكجين بكلّ جهدِه أن يُركّزَ على نامجون، لكنّه لم يستطع. لقدَ شعرَ بصدرِه يحترق، و الألمُ كانَ يقتلُه ببطء.

نادَى نامجون اسمه لعدّة مرات، لكنّه فشلَ في كلّ مرة، و كانَ باستطاعتِه ملاحظةُ جسدِ سوكجين يُصبح شاحبًا أكثر فأكثر، العرقُ الباردُ غطّى كل وجهه، بينما يبكي بشدّة.

توقّفَ نامجون عن محاولةِ لفتِ انتباهِ الهيونغ، و بدلًا من ذلك مسحَ الدموعَ عن وجنتيْ سوكجين. جونغوك كان يهمسُ كلماتٍ لطيفةٍ و مُهدّئة في أُذنِ سوكجين، و يعتذرُ بين اللحظةِ و الأخرى، لإنّه السببُ في تسارعِ أنفاسِ سوكجين.

أمسكَ نامجون وجهَ سوكجين بينَ يديه، و دلّكَ وجنتيهِ بإبهامِه، مُبتسمًا اتجاهَ الهيونغ المُنهار.

العِبءْWhere stories live. Discover now