Ch. 13

3K 219 98
                                    

"هيونغ!"

علِمَ هوسوك أنّه سيتصدّرُ صفحاتِ الأخبارِ في كلّ البلاد لطريقةِ إزاحتهِ للمعجبين، لكنّه لم يهتمّ. قامَ بدفعِ آخرِ معجبةٍ تقفُ في طريقه قبلَ أن يخرّ واقعًا على ركبتيهِ و يلتقطَ جسدَ سوكجين قبلَ أن يرتطمَ رأسهُ بالأرض. بيدينِ مُرتجفتين، قامَ بتحريكِ الهيونغ ليستلقي على ظهرهِ في حُضنِه و يضمّه. رَجُلا الأمنِ و سيجين اللذينَ كانوا يحمونَ هوسوك قاموا بصُنعِ دائرةٍ صغيرةٍ حولهُما، بمُعاونةِ رجلُيْ الأمنِ و الموظفِ اللذين كانوا مع سوكجين.

"هيونغ، أرجوك استيقظ" توسّلَ بيأس، واضعًا كفّهُ بلُطفٍ على خدِّ الهيونغ، و هو يُحاولُ جمعَ شتاتَ نفسهِ بأنفاسٍ مضطربة.

"هيونغ، أرجوك..." همسَ في أُذنِ سوكجين، لكنّه لا زالَ لم يتلقَّ أيّ استجابة. انقبضَ صدرهُ بشكلٍ مُؤلمٍ على المنظرِ الذي يُحطّمُ القلبَ بينَ ذراعيه. بدأَ الذُعرُ بالزحفِ تحتَ جلدهِ، مُحاولًا تمزيقهُ إلى أجزاء.

"هوسوك"

تفاجأَ الرابرُ عندما لمسَ يونغي كتفهُ بلُطفٍ من الخلف. انحنى نامجون أمامهُ و أخذَ سوكجين بينَ ذراعيهِ و رفعهُ للأعلى. بقيةُ رجالِ الأمنِ عادوا إلى بقيةِ الأعضاءِ و صنعوا مساحةً صغيرةً لهم ليتقدّموا للأمام. كان على نامجون أن يبتلعَ آلافَ اللعناتِ التي هدّدت بالإفلاتِ من فمهِ بسببِ صعوبةِ إبعادِ المعجبينَ عن طريقهم.

كان يونغي يُحاولُ تهدئةَ هوسوك و مساعدتهُ للوقوفِ على قدميه. اتسعتْ عينا هوسوك و هو يُحدّقُ على بسوكجين الذي استقرّ رأسهُ مرتخيًا على كتفِ نامجون.

"سوكي، هيه لا بأس، الهيونغ بخير، نامجون معه" وضعَ يونغي إحدى يديهِ على ظهرِ هوسوك، ثمّ انحنى لينظرَ إلى عينيّ الأصغر، بينما يقولُ كلماتِه برقّة. نظرَ هوسوك إليهِ لتتلاقى أعينهما، ليُظهرَ يونغي ابتسامتهُ المميزة التي دائمًا ما تجعلُ هوسوك يبتسمُ أيضًا، و قد نجح. ابتسمَ هوسوك قليلًا، رغمَ أنّ عينيهِ لا تزالانِ تحملانِ الخوفَ و القلق. دفعهُ هوسوك بلُطفٍ، و ذراعاهُ لم تُفارقا ظهرَ الأصغرِ لتهدئتهِ.

وصلَ نامجون أخيرًا إلى السيارةِ، جاذبًا انتباهَ خطّ الماكني الذين بدوا مُتفاجئين، لتتسعَ أعينهُم على الفور.

"ماذا ح-"

"لا وقتَ للحديث، ساعدوني" قاطعَ نامجون جيمين. سحبَ جونغوك جيمين ليجلسَ في المقعدِ الخلفيّ، ليتركَ مساحةً بينهم لسوكجين. بقليلٍ من الصعوبة، وضعَ نامجون سوكجين بين جونغوك و جيمين، بحذرٍ قام بوضعِ رأسِ سوكجين على كتفِ جونغوك الذي أحاط أكتاف سوكجين بذراعيه. وضعَ نامجون أقدامَ سوكجين في الفراغِ بين المقاعدِ في الوسط، متأكدًا أنّهما في وضعٍ مُريح.

العِبءْHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin