{ الفصل السادس والثلاثون }

2.6K 209 40
                                    

مرحبا !! طبعاً بمناسبة وصولي ١٠٠٠متابع وكله بفضل دعمكم لي شكراً لكم ! قررت انزل بارت كشكرٍ لكم ، وبالطبع سرقت الهاتف لأتمكن من كتابة بارت لكم 😂❤️

تحت عنوان "فِيْ حِضنِهَا مَلْجَأٌ لَهُ مِنَ الوِحْدة"

في الفصل السابق :

يتم البحث عن هوية المجرم الياباني " حادس " والذي قام بمعظم الجرائم الشائعة في اليابان ، وتتولى قضيتهُ قائدة الشرطة - يوشيكو- والتي تمكنت من الوصول الى قصر حادس والتقاط صورةٍ له ، ذلك قبل تعرضها لهجوم من طاقتهُ مما دفعها الى المغادرة فوراً الى المنزل بعد تعرضها لأضرار جسدية .

التصنيف : اكشن ، رومنسي .

في تلك الغابة الكبيرة وتحديداً ذلك القصر المرتفع ذو الطراز الأوربي

دقت الساعة الكبيرة الثالثةَ ظهراً في تلك الممرات الفارغة التي سادها الهدوء بعد الشجار الذي دام بين ذو الحمراوتين وذو النظارات ..

ذلك الهدوء كان مهيمناً ع القصر ولكن ليس لَهُ مكان في نفوس اي فرد من افراد المنزل حالياً فقلوبهم قد عمها الاضطراب بعد ما أُعلِن في القنوات الأخبارية ، ذلك كان صادماً بالفعل للجميع !

هُم يعلمون بأن شقيقهم ذو العينين الحمراوتين كالدم ، لا يمتلك مقداراً من الرحمة في ذلك العضو الموجود ع الجانب الايسر من الجسم الذي يسمى " القلب " وليس لديه سلامٌ داخليٌ مع نفسه ايضاً ، هو متناقض دائماً ، ونَفْسُهُ مضطربةٌ دائماً ..

ثم يعرف الكل حق المعرفة بأن توغاشي لطالما كان هو المخيف وهو المجرم وهو القاسي البارد الذي لا يمتلك اية مشاعر ولكن الحقيقة هي انه يخفي دموعهُ ومشاعرهُ وايضاً أحزانه خلف قناعٍ مما ذُكِرَ تواً .

" تمهلي ايتها الشقية " Where stories live. Discover now